_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

نوفمبر - 1 - 2015

X6FZZtCGrX8HrEt صحيفة ينبع – ينبع البحر: عقدت لجنة شباب الأعمال بالغرفة اجتماعها الدوري مساء يوم الأحد 5/1/ 1437هـ بمقر الغرفة بينبع وترأس الاجتماع عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة أ.مراد علي بن صغير .  وفي بداية الاجتماع وقبل الانتقال لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع قدم رئيس وأعضاء اللجنة امتنانهم وتقديرهم لسعادة محافظ ينبع المهندس مساعد السليم ، على الزيارة التفقدية التي قام بها سعادته برفقة مدراء عدد من الدوائر الحكومية في المحافظة للمشروعات الناجحة التي نفذها فرع معهد ريادة الأعمال الوطني ” ريادة ” بينبع للمستفيدين من أبناء المحافظة، ولقاءه بالرئيس التنفيذي والمسئولين في المعهد ، وتوجيهات سعادته للمسئولين في كافة الجهات ذات الصلة بأنشطة “ريادة” بضرورة التعاون مع ريادي الأعمال وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم وخدمة المجتمع وتقديم الدعم والتسهيلات والحوافز المشجعة على العمل الحر ، كما ثمن الحاضرون استعداد سعادة المحافظ لزيارة الشباب الذين تم دعمهم وافتتحوا مشاريعهم، ودعوته لمديري الإدارات الحكومية والإعلام ، لبذل أقصى الجهود لدعم الشباب وتحفيزهم وسماع آرائهم ومتطلباتهم.  بعد ذلك جرى الاطلاع على محضر الاجتماع السابق وتوصياته ومتابعة ما اتخذ بشأنها ثم تم الانتقال لمناقشة البنود المدرجة على جدول أعمال الاجتماع .  وبنهاية الاجتماع قررت اللجنة تشكيل ثلاث فرق عمل مختلفة بهدف توسيع أنشطة وأعمال اللجنة، فريق الدورات التدريبية برئاسة أ. انس هوساوي، وفريق التسويق والدعاية والإعلام برئاسة أ.تركي المحياوي، وفريق الديوانية واللقاءات برئاسة رئيس اللجنة أ .مراد علي بن صغير . 

  2645 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام