_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 5 - 2015

 MIY

صحيفة ينبع الإلكترونية-ينبع:

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، أطلقت صحيفة ينبع الإلكترونية اليوم الخميس مبادرتها تجاه شباب وشابات ينبع في إبراز أعمالهم وذلك لإيمانها العميق بوجود كوكبة من المبدعين في مجال الأعمال الحرة, والتي أُطلِق عليها اسم “صُنِع في ينبع”.

انتظرونا في مواضيع وتقارير ولقاءات مكثفة بحول الله مع تلك المجموعة النيّرة والتي بدأناها بلقاء مع أحدهم (سينشر اللقاء قريباً بإذن الله).

 

 

في اللقاء القادم:

– بدأت قبل شهرين، ومنافسة الطبخ بين والدي أشعلت فيّ حبّ الطبخ

– دراستي هي أولوية في حياتي ولا تعارض بينها وبين مشروعي وكسب ثقة الجمهور شغلي الأكبر

– أعترف: المال هو أكبر عائق لتقدم مشروعي

2

 

#صنع_في_ينبع

 

 

  2731 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام