_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

ديسمبر - 24 - 2015

1111

 

عقدت لجنة شباب الأعمال بينبع لقاءاً جمعها بمجموعة من رواد الأعمال مساء الثلاثاء  ١١ /٣ / ١٤٣٧هـ  ، لمناقشة أبرز المعوقات والعقبات التي تواجههم وسبل تذليلها .

حضر اللقاء مجموعة من المهتمين بريادة الأعمال حيث تمت مناقشة الاحتياجات والإهتمامات المتعلقة بنجاح المشاريع الناشئة والمتوسطة للشباب والشابات على مستوى المحافظة .

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ مراد علي بن صغير ، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ورئيس اللجنة  بالحضور وشكرهم لإهتمامهم  بما تقدمه اللجنة من برامج وأنشطة تصب في مصلحة شباب الأعمال في ينبع وكل مهتم بمجال العمل الحر .

وأشاد بن صغير بما تحقق من أهداف اللجنة بأن تنقل تجارب شباب أعمال ينبع لمناطق المملكة وكان ذلك بمشاركة الأستاذ سامي العنيني عضو لجنة شباب الأعمال في ملتقى شباب الأعمال بمنطقة مكة المكرمة والذي نظمته غرفة مكة بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب تحت عنوان (( تجربتي )) ، بعد تلقي رئيس اللجنة طلب ترشيح أحد شباب أعمال ينبع ، الجدير بالذكر يعتبر العنيني أول شاب أعمال يمثل اللجنة في  خارج ينبع.

 

2222

ثم بدأت المداخلات والمقترحات القيمة من الحضور ومناقشة آلية تفعيل التواصل مع المجتمع والشرائح المستهدفه وتعريفهم برواد الأعمال عن طريق إقامة معارض متنقلة لشباب الأعمال بالإضافة لتفعيل ديوانية شباب الأعمال وتكثيف الدورات التدريبية لهم .

وذكر الأستاذ سامي العنيني “مؤسس صحيفة ينبع ومدير شركة الضوء الأزرق للاحتفالات” انه بدأت مبادرة ( #صنع_في_ينبع ) لدعم أصحاب المشاريع الناشئة والصغيرة والمتوسطة من شباب وشابات ينبع بعقد لقاء مع صاحب المشروع ونشره في جميع وسائل التواصل الإجتماعي حيث يساعد اللقاء أصحاب المشاريع على إبراز وتسويق أعمالهم ودعمهم إعلاميا من خلال تسليط الضوء على المشاريع التى يقف عليها أبناء ينبع ودعمهم من خلال مشاركتهم في الحدث الأبرز الذي سوف يتم الإعلان عنه قريباً .

وطالب الريادي  ريان سيبيه “مؤسس مشروع فقط للراحة” بتفعيل التعاون ما بين أصحاب المشاريع الناشئة بالتبادل الإعلاني وتقديم العروض للزبائن وتوصيتهم لزيارة المشاريع الأخرى.

واقترح الريادي  أيمن العنيني “مؤسس مشروع فن الشوكولاته” بإقامة مسابقة لأفضل مشروع ناشئ في ينبع بمعايير محددة يختارها فريق عمل محترف ويتم التقييم من قِبَل مجموعة متخصصين في ريادة الأعمال.

في نهاية اللقاء تم الإعلان عن عقد الديوانية القادمة بإذن الله باستضافة أحد رواد الأعمال المتخصصين في مجال التجارة الإلكترونية بالإضافة لاستمرار الديوانية بلقاءات شهرية.

 

3333

 

 

  5589 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام