_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 25 - 2015

ريهام ابراهيم – صحيفة ينبع :

قد يكون موقع تويتر مكاناً يعج بالصخب على مدار الساعة، إذ يأمل الكثيرون من رواده تحقيق أكبر حد ممكن من المتابعات. لكن عملية اختيار ومشاركة المعلومات والآراء التي تركز على مجال معين، وتحديثها والإشراف عليها أمر في غاية الصعوبة.

وفي هذا المقال، إليكم 7 حسابات في تويتر تستحق المتابعة، نظراً لمحتواها المتنوع في مجالات عدة:

  1. براتل ستريت كابيتال (@BrattleStCap)

يعرض هذا الحساب آراء دقيقة حول الطريقة التي تؤثر فيها الأسواق العالمية على الحياة اليومية. كذلك يعرض رسوماً بيانية بسيطة تبين إمكانية تأثير الأسواق المالية المتقلبة على العالم المتغير بسرعة.

  1. ديفيد آرون ليفين (@davealevine)

يعبر ديفيد عن وجهة نظر معقولة، وهي أنه ليس من الضرورة أن يكون صوتك عالياً عندما تتحدث عن عالم الأعمال والتمويل. وبهذا تعد تغريداته من هذا المنظور، خياراً جيداً لمتابعة أخبار سوق الاستثمارات عموماً.

  1. أندريا لوبيز (@bluechoochoo)

أندريا لوبيز إحدى الشخصيات التي يحتاج إليها مجتمع التسويق، فأسلوبها ومنهجها المفصل الذي تتبعه في توثيق تطور أدوات قياس التسويق، يسهل الكثير من المصاعب التي تتسم بها السوق الحالية. كما تعرض من خلال منشوراتها العديد من جداول البيانات، بما يشكل مرجعاً موثوقاً لمسوقي المستقبل.

  1. محمد السقاف ((@AlSaqqaf)

من الحسابات الجديرة بالاهتمام والمتابعة فيما يخص قطاع التكنولوجيا، إذ يوضح بسرعة مذهلة ما يدلي به أقرانه في الفضاء التقني. ويتميز بأسلوب رائع في تلخيص الموضوعات التي يلاحظها حول قطاع لتكنولوجيا، في الوقت الذي يتغير فيه العالم بسرعة كبيرة ليصبح عالماً متمركزاً حول الهاتف المحمول، والنظم الإدراية التعاونية.

  1. (فيرست راوند ريفيو- First Round Review) (@firstround)

يعد حساب (First Round Review) في تويتر بمثابة البوابة إلى عالم يتميز بالمحتوى المفيد، حول كل ما يخص إنشاء الشركات. وهذا لا يعني أن متابعته وحدها ستضمن لك تحقيق النجاح، بقدر ما ستجعلك أكثر فهماً واطلاعاً على مواجهة المخاطر التي تواجهك عند إنشاء شركتك الخاصة.

  1. مارغريتا نورييغا (@margarita)

تقدم مارغريتا مثالاً صادقاً لما يجب أن تكون عليه التغطية الإخبارية للإعلام التكنولوجي والعصر الرقمي، لاسيما إذا كانت شركات وسائل الإعلام ترغب بجذب جيل الشباب.

  1. تريسي والاس (@TraceWall)

من الحسابات المميزة التي تركز على مشاركة المعلومات والموضوعات التي تخص اتجاهات السلوك لدى جيل الألفية.

  1811 مشاهدة
0
    قسم: شباب وأعمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام