_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 28 - 2015

IMG_8572

نفذت لجنة شباب الاعمال بينبع مساء أمس الأحد زيارة ميدانية لمركز (فقط للراحة) وذلك ضمن البرامج الميدانية المجدولة لأعضاء اللجنة والتي تهدف لتبادل الخبرات والمقترحات بين مؤسسي المنشآت الناشئة من الشباب .
وكان في استقبالهم مؤسس المشروع رائد الأعمال ريان سيبيه حيث قدم شرحاً تفصيلياً عن مشروعه وما يتميز به من خدمات مثل المساج والتدليك بالإضافة للعلاج الطبيعي ومتابعة إصابات الملاعب وغيرها .
كما اوضح سبيه ابرامه العديد من الاتفاقيات مع بعض الجهات الطبية والأندية الرياضية في ينبع بذلك الخصوص.
وبعد التعريف بالمشروع تم عقد ورشة عمل للنقاش وطرح العديد من الافكار التطويرية وتبادل الأراء والمقتراحات بين أعضاء اللجنة.
وفي الختام شكر سبيه الضيوف ووعد بأخذ ماتم طرحه بعين الاعتبار في خطته القادمة لبناء وتطوير فكرته ومشروعه التجاري وذلك لتقديم أرقى الخدمات لأهالي ينبع وضيوفها.
يذكر أن فريق الزيارة ضم كلاً من الاستاذ مراد علي بن صغير رئيس لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بينبع واعضاء اللجنة.
واوضح بن صغير أن تلك الزيارات تهدف إلى بناء روح التعاون الإيجابي بين أعضاء اللجنة والعمل كفريق واحد والسعي دائما لتشجيع أبناء المحافظة ودعم مشاريعهم الناشئة ؛ تعزيزا لمبدأ العمل كفريق واحد ودعما لأنشطتهم والتعريف بها وذلك من منطلق وطني تقوم عليه لجنة شباب الأعمال بمحافظة ينبع .

  4653 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام