_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 28 - 2016

IMG-20160128-WA0030

توالت زيارة لجنة شباب أعمال ينبع الأسبوعية لرواد الأعمال الميدانية بهدف تبادل الخبرات وتقديم المقترحات والاستشارات لمؤسسي المنشآت الناشئة من الشباب. فقد نفّذت اللجنة زيارة لمؤسس “عالم التحدّي” الريادي سعود الذبياني في مقر مشروعه بجوار الأحوال المدنية وذلك يوم الأحد الماضي.

قدّم الذبياني شرحاً مفصّلاً عن مشروعه والذي يهدف لتقديم حلول ترفيهية للشباب بتوفير صالة ألعاب ترفيهية وألعاب الشبكات موضّحاً أنه يقوم بإدارة وتشغيل المحل دون حاجته لوجود عمالة. وقال سعود: “عملت في أكثر من شركة وتنقّلت بين ينبع وجدة حتى استقر بي الحال لتقديم طلب إلى معهد ريادة الأعمال الوطني بينبع مما ساعدني على إنشاء صالة “عالم التحدي” والتي أهدف لتكون الوجهة المثلى كصالة ترفيه شبابية”. وأوضح بأن ما يتمناه حالياً هو الحصول على التصاريح اللازمة للعمل وقت أطول خصوصاً في الإجازات.

بعد ذلك تم طرح الآراء حول الصالة وتقديم بعض المقترحات من الحضور والتي من الممكن أن تسهم في تنمية مشروعه ووعد الذبياني بأخذ ما تم طرحه بعين الإعتبار.

في نهاية اللقاء قام رئيس لجنة شباب الأعمال الأستاذ مراد بن صغيّر بتسليم الجوائز للفائزين بدوري البلياردو والذي كان متزامناً مع الزيارة.

يذكر أن فريق الزيارة ضم كلا من مراد علي بن صغير رئيس لجنة شباب الإعمال بالغرفة التجارية بينبع وأعضاء اللجنة. وأوضح بن صغير أن تلك الزيارات تهدف إلى بناء روح التعاون الإيجابي بين أعضاء اللجنة والعمل كفريق واحد والسعي دائما لتشجيع أبناء المحافظة ودعم مشروعاتهم الناشئة.

IMG-20160128-WA0034

IMG-20160128-WA0033

IMG-20160128-WA0032

IMG-20160128-WA0031

IMG-20160128-WA0028

IMG-20160128-WA0029

  4099 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام