_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 3
فبراير - 6 - 2016

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ،،، وبعد
انقل لقراء الكرام بعض من مقتطفات رحلتي ومسيرتي من مدينة ينبع الى عروس البحر الاحمر جدة على متن دراجتي الهوائية ،،،
في بدايت الامر كانت مجرد فكره وحلم ان اقوم بهذه الرحله ولكن بعد عون الله وتوفيقه اصبح الحلم حقيقه ، في فجر يوم الثلاثاء ٢٦/١/٢٠١٦ في تمام الساعه السابعة صباحاً انطلقت بكل عزيمه واصرار بدراجتي الهوائية وثقه كامله بخالق الكون في مسيرتي ولم يكن معي غير الله سبحانه ،، حتى وصلت لمحافظة رابغ هنا تغلب علي التعب وعبئ الطريق وحرارة الشمس الحارقه ،، فقام فريق دراجي رابغ بإستقبالي بكل صدر رحب ،، فقمت بلإقامه في احد فنادق المحافظه حتى فجر يوم الخميس الموافق ٢٧/١/٢٠١٦ ،، وفعلا في فجر يوم الخميس اكملت مسيرتي وتعرضت لبعض الاعطال في احدى عجلات الدراجة علماً بأنني كنت احمل بعض المعدات اللازمه في مثل هذه المواقف ، وتم اصلاح العطل وإكمال مسيرتي لمدينة جدة ،، على رغم تقلبات الاحوال الجوية ( شدة الهواء والاتربة) ولكن عناية الله كانت معي ،، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف كان دخولي و وصولي الى مدينة جدة واكملت مسيرتي حتى منطقة ابحر حيث كان في استقبالي فريق (دراجي الحجاز) فكان استقبالهم لي لا يوصف  ولا يعبر بالكتابة وهنا تحقق الحلم كأول رحال ينطلق من مدينة ينبع الى جدة  .
كان هدفي من مسيرتي هذه المسافة وعلى دراجة هوائية هو دعماً  لجنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي لأجل المحافظة على امن وامان هذه البلاد وهذا اكبر دليل على وجود الامن والامان ادمه الله على هذه البلاد ، وادام على حكومتنا ومليكنا وشعبه العز والفخر ، والشكر موصول لكلاً من :
دراج ينبع
دراجي رابغ
ودراج الحجاز
ولكل من دعمني ولو بكلمة واحده.
يشرفنا إنضمامكم و مشاركتكم في دراج ينبع
 @YANBUCYCLIST
ودمتم ،،،
تقبلوا تحياتي وتقديري الرحال  / خالد عبدالغني
unnamed unnamed
  2127 مشاهدة
3
    قسم: مناسبات

3 تعليقات حتى الآن.

  1. يقول محمد مراد:

    ما شاء الله عليك الله يعطيك العافية ويخليك لعيالك ويوفقك دنيا واخرة.

  2. يقول مدحت بخاري:

    ماشاءالله عليك يابو معتز بطل حماك الله بالعزيمة والإصرار تحقق الأهداف.

  3. يقول مروان الذبيانى:

    ما شاءالله ابو عبد الغنى …..ومتابعت مسيرتك ….وبالتوفيق لك …ولجنودنا البواسل بالحد الجنوبى….بانتظارك دراجى منطقة بدر لمتابعة مسيرتك لمنطقة المدينة..

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام