_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 20 - 2016

46
بتنظيم مميز ووسط حضور جماهيري كبير ضم أهالي ينبع وزوارها، انطلقت بحديقة الصبح بينبع الصناعية فعاليات المهرجان البحري الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع خلال الفترة من 16 إلى 18 من شهر ذي القعدة الجاري وتنفذه مؤسسة الضوء الأزرق . ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة التي حرص من خلالها المنظمون ان تتناسب مع مختلف شرائح وفئات المجتمع من داخل ينبع وخارجها، ابتداءً من اختيار موقع المهرجان وانه موقع مميز لممارسة الرياضات البحرية. هذا، وكان انطلاق فعاليات المهرجان الذي الذي أعلن انطلاقه رئيس الهيئة الملكية بالنيابة المهندس موسى المالكي بحضور أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية ناصر الناصر . قد شهد إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث لم تسع ساحات حديقة الصبح زوار المهرجان البحري . وبدأت الفعاليات بجولة على أركان المهرجان والذي يتضمن اركان للأسر المنتجة والمتحف البحري التابع للثروة السمكية إضافة إلى الحرف اليدوية . بعدها بدآت الإستعراض للقوارب الشراعية واستعراض للإسكيت إضافة إلى مسابقات رياضية للفلاي بورد والعاب مائية للكابتن سعود الرويلي وعبود العدوي ” التي نالت على إعجاب الحضور . بعد ذلك واصلت الفعاليات فقراتها بعد صلاة العشاء بمسرح الطفل الذي شهد ٌقبالا كبيرا من الآطفال .

IMG_-y9pv4v

IMG-20160820-WA0053

IMG-20160820-WA0061

IMG-20160820-WA0020
47

33

IMG-20160820-WA0064

IMG-20160820-WA0051

  2183 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام