_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 1
أكتوبر - 13 - 2016

13_10_1614763565213491

صحيفة ينبع – محمد بن حمد

من منطلق تنشيط وتنمية السياحة الرياضية بين الدول العربية لقطاع الشباب تسعى المنظمة العربية للسياحة لإقامة أول بطولة عربية في الألعاب الأكترونية “لعبة كرة القدم – فيفا 2017″ وذلك بمشاركة عدد من الدول العربية الأعضاء في جامعة الدول العربية نحو تشجيع السياحة الرياضية البينية للدول العربية وستكون التصفيات النهائية بعددٍ من الوجهات السياحية العربية.

ووقعت المنظمة العربية للسياحة إتفاقية مع شريكها الاستراتيجي (الفخامة الدائمة  ماجستي) لتنفيذ البطولة بالتنسيق والتعاون مع وزارات السيحة في الدول العربية لترشيح (بطل العرب) في الرياضة الإلكترونية الرقمية الذي من المتوقع أن يمثل البطولة في المسابقات الإقليمية والعالمية في كرة القدم التفاعلية.

وقد عقدت المنظمة بالتعاون مع مجلس التنمية السياحي بمحافظة ينبع لقاءاً صحفياً مع مجموعة من المهتمين والإعلاميين للحديث عن انطلاقة البطولة من محافظة ينبع حيث بدأ الحديث بالترحيب بالحضور من قِبل الدكتور محمد قاري ثم طلب كلمة من معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الكتور بندر بن فهد آل فهيد حيث أوضح أن المنظمة تهدف مع شركائها الاستراتيجيين على إشراك الشباب العربي في مسابقات رياضية سياحية متنوعة يتعرفون من خلالها على أهم الوجهات السياحية في وطننهم العربي أثناء إقامة التصفيات حيث ستشارك في رعاية هذه البطولة عدد من المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة والشركات العاملة في مجال الطيران والسياحة والفندقة وشركات الأغذية والمشروبات والأدوات الإلكترونية الرياضية في مختلف الدول العربية مشيراً بأنه تم رصد جوائز مالية تتراوح ما بين 30 ألف إلى 50 ألف دولار للثلاثة المراكز الأولى بالإضافة لجوائز عينية للفائزين عبارة عن سيارة ورحلات سياحية ورياضية تحت إشراف المنظمة العربية للسياحة. وأضاف الفهيد:”نأمل في تقديم جائزة عبارة عن حقيبة سياحية متكاملة بطائرة خاصة سواءاً داخل المملكة أو خارجها”. وأعلن الدكتور الفهيد عن حزمة سياحية تهدف إلى تنشيط السياحة من ضمنها حقيبة تدريبية للسياحة الإلكترونية سيتم تنفيذها بالتعاون مع هيئة السياحة والغرفة التجارية بينبع.

ثم استهل الحديث سعادة محافظ ينبع المهندس مساعد السليم وشكر معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة على اهتمامه اللامحدود بالسياحة وتنشيطها في المنطقة العربية واهتمامه أيضاً بينبع حيث أنها مدينة واعدة ينتظرها مستقبل سياحي باهر مبيناً سعادته أن ينبع تزخر بموارد طبيعية وبشرية يمكن لها أن تنجح برامج سياحية كثيرة ولن يتحق هذا النجاح إلا بتكاتف فرق العمل. وأضاف سعادته:”نحن على أتم الستعداد ورهن إشارة معالي الدكتور الفهيد لكي تظهر ينبع بما يليق بها”.

ثم تلا ذلك عرض عن البطولة وطريقة إقامتها بعد ذكل بدأت المداخلات من الحضور واختتمت بتوجيه عملي من سعادة المحافظ بالإجتماع الفوري بعد انتهاء اللقاء برئاسة أمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ سامر العنيني وباشراف مباشر منه شخصياً.

الجدير بالذكر أن البطولة ستنطلق في شهر نوفمبر القادم بحضور عدد من المسؤولين عن الرياضة والسياحة وستستمر تباعاً لمدة ثلاثة أشهر في المواقع المرشحة من الدول العربية المشاركة ومن المقرر أن يعقد خلال الفترة القادمة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل البطولة بحضور لفيف من رجال الإعلام المهتمين بالرياضة والسياحة ووكالات الأنباء العربية والعالمية.

 

  3375 مشاهدة
1

تعليق واحد حتى الآن.

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام