_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 25 - 2016

كتاب-قوة-عقلك-الباطن-جوزيف-ميرفي-1

 

كتاب قوة عقلك الباطن – جوزيف ميرفي . من أقوى كتب التنمية البشرية على الاطلاق حيث يعتبر كتاب قوة عقلك الباطن لكاتبه جوزيف ميرفى مرجع أساسى و شامل فى هذا المجال يعرفك الكتاب بحدود قدراتك والاشياء العظيمة التى بإمكانك تحقيقها إذا آمنت بقوة عقلك الباطن وعرفت تحديداً كيفية استغلالها بشكل أفضل. باختصار سيحدث هذا الكتاب تغيرات عظيمة فى حياتك.

يعتبر هذا الكتاب من بين أقوى كتب الكون انتشاراً بين القراء, وكتاب “قوة عقلك الباطن” يعد بحق من أمهات الكتب فلقد أفاد أكثر من مليون شخص من نصائحه الفعالة وترجم إلى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل برامج التسجيل السمعية مبيعاً.

ويقع الكتاب في قائمة الكتب اللازم قراءتها لدى العديد من مؤسسات التجارة والأعمال حول العالم، يجمع الكتاب بين الحكمة القديمة والعلم الحديث، وبذلك لا يتسنى لك الوصول الى استبصارات جديدة فحسب بل والأكثر أهمية التقنيات الفعلية التي يمكن أن تستخدمها في الحياة وتشمل تلك الفصول الرائعة على سبيل المثال: الكنز الذي بداخلك، كيف يعمل عقلك، القوة صانعة المعجزات في عقلك الباطن، الكشف عن طريق العقل في الأزمنة القديمة، نزوع العقل الباطن نحو الحياة وعقلك الباطن شريكك في الحياة.

 

يمكنكم تحميل كتاب قوة عقلك الباطن من هنا

  7788 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام