_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 25 - 2016

كتاب-قوة-عقلك-الباطن-جوزيف-ميرفي-1

 

كتاب قوة عقلك الباطن – جوزيف ميرفي . من أقوى كتب التنمية البشرية على الاطلاق حيث يعتبر كتاب قوة عقلك الباطن لكاتبه جوزيف ميرفى مرجع أساسى و شامل فى هذا المجال يعرفك الكتاب بحدود قدراتك والاشياء العظيمة التى بإمكانك تحقيقها إذا آمنت بقوة عقلك الباطن وعرفت تحديداً كيفية استغلالها بشكل أفضل. باختصار سيحدث هذا الكتاب تغيرات عظيمة فى حياتك.

يعتبر هذا الكتاب من بين أقوى كتب الكون انتشاراً بين القراء, وكتاب “قوة عقلك الباطن” يعد بحق من أمهات الكتب فلقد أفاد أكثر من مليون شخص من نصائحه الفعالة وترجم إلى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل برامج التسجيل السمعية مبيعاً.

ويقع الكتاب في قائمة الكتب اللازم قراءتها لدى العديد من مؤسسات التجارة والأعمال حول العالم، يجمع الكتاب بين الحكمة القديمة والعلم الحديث، وبذلك لا يتسنى لك الوصول الى استبصارات جديدة فحسب بل والأكثر أهمية التقنيات الفعلية التي يمكن أن تستخدمها في الحياة وتشمل تلك الفصول الرائعة على سبيل المثال: الكنز الذي بداخلك، كيف يعمل عقلك، القوة صانعة المعجزات في عقلك الباطن، الكشف عن طريق العقل في الأزمنة القديمة، نزوع العقل الباطن نحو الحياة وعقلك الباطن شريكك في الحياة.

 

يمكنكم تحميل كتاب قوة عقلك الباطن من هنا

  2816 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام