_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 25 - 2016

كتاب-قوة-عقلك-الباطن-جوزيف-ميرفي-1

 

كتاب قوة عقلك الباطن – جوزيف ميرفي . من أقوى كتب التنمية البشرية على الاطلاق حيث يعتبر كتاب قوة عقلك الباطن لكاتبه جوزيف ميرفى مرجع أساسى و شامل فى هذا المجال يعرفك الكتاب بحدود قدراتك والاشياء العظيمة التى بإمكانك تحقيقها إذا آمنت بقوة عقلك الباطن وعرفت تحديداً كيفية استغلالها بشكل أفضل. باختصار سيحدث هذا الكتاب تغيرات عظيمة فى حياتك.

يعتبر هذا الكتاب من بين أقوى كتب الكون انتشاراً بين القراء, وكتاب “قوة عقلك الباطن” يعد بحق من أمهات الكتب فلقد أفاد أكثر من مليون شخص من نصائحه الفعالة وترجم إلى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل برامج التسجيل السمعية مبيعاً.

ويقع الكتاب في قائمة الكتب اللازم قراءتها لدى العديد من مؤسسات التجارة والأعمال حول العالم، يجمع الكتاب بين الحكمة القديمة والعلم الحديث، وبذلك لا يتسنى لك الوصول الى استبصارات جديدة فحسب بل والأكثر أهمية التقنيات الفعلية التي يمكن أن تستخدمها في الحياة وتشمل تلك الفصول الرائعة على سبيل المثال: الكنز الذي بداخلك، كيف يعمل عقلك، القوة صانعة المعجزات في عقلك الباطن، الكشف عن طريق العقل في الأزمنة القديمة، نزوع العقل الباطن نحو الحياة وعقلك الباطن شريكك في الحياة.

 

يمكنكم تحميل كتاب قوة عقلك الباطن من هنا

  2739 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام