_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
فبراير - 21 - 2017

WhatsApp Image 2017-02-21 at 9.47.56 AM

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

كرمت إبتدائية ابو بكر الرازي والامام ابن كثير صباح اليوم طلابها المتفوقين دراسيا لهذا  في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٧  بالهدايا والمكافأت بحضور مشرف التوجيه والارشاد الاستاذ محمد ابراهيم الرفاعي والمرشد الطلابي الاستاذ مبارك حامد  الحافظي ومعلمي المدرسة حيث هنأ قائد المدرسة الاستاذ عوض العرفي ابنائه المتفوقين واولياء امورهم حاثاً الجميع على مواصلة الجد والاجتهاد وبين مدير المدرسة الاستاذ عوض بن جبر العرفي أن تكريم الطلاب يأتي تقديرا للمتميزين وتحفيزهم على تقديم المزيد من العطاء وبما يتناسب مع المرحلة العمرية الدراسية . عقب ذلك تم تكريم الطلاب ثم التقطت الصور التذكاريه مع المعلمين بهذه المناسبه .

WhatsApp Image 2017-02-21 at 9.47.26 AM
WhatsApp Image 2017-02-21 at 10.36.51 AM

WhatsApp Image 2017-02-21 at 9.47.56 AM

 

 

  962 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام