_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 23 - 2017

WhatsApp Image 2017-02-22 at 7.39.58 PM

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

استضافت لجنة شباب الأعمال في مقهى جاز ستيشن بالشرم الأستاذ تركي العزيزي في ديوانيتها الأولى في دورتها الجديدة والتي كانت بعنوان مستقبل التجارة الالكترونية. وقد حضر اللقاء مجموعة من شباب الأعمال حيث تم مناقشة مستقبل التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني ومدى أهميته لمختلف الأنشطة التجارية .

وذكر العزيزي بأن التجارة الالكترونية تحضى بنصيب من التوجه الحكومي مستشهداً باستثمار صندوق الاستثمارات العامة في منصة نون منوهاً بأن هناك العديد من المنصات التي يمكن استخدامها قبل البدء بمنصة مخصصة للمتجر .

وحول التسويق الالكتروني ذكر بأن هناك العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها مثل تعزيز تواجد المنشأة على الانترنت بموقع إلكتروني وربط جميع الأعمال بالموقع وأيضاً تسجيل المنشأة ضمن خرائط جوجل حيث تسهل عملية الوصول والتقييم من العملاء.

الجدير بالذكر بأن الديوانية تهدف إلى نقل تجربة مميزة في مجال الأعمال من أصحاب التجارب والخبرات. وفي نهاية اللقاء قدم رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة ينبع تركي المحياوي شكره للأستاذ تركي العزيزي على ما قدم وللحضور وللمستضيف شاب الأعمال عبدالعزيز نور مؤسس المقهى على حسن الضيافة .

  1266 مشاهدة
0
    قسم: شباب وأعمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام