_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 23 - 2017

WhatsApp Image 2017-02-22 at 7.39.58 PM

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

استضافت لجنة شباب الأعمال في مقهى جاز ستيشن بالشرم الأستاذ تركي العزيزي في ديوانيتها الأولى في دورتها الجديدة والتي كانت بعنوان مستقبل التجارة الالكترونية. وقد حضر اللقاء مجموعة من شباب الأعمال حيث تم مناقشة مستقبل التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني ومدى أهميته لمختلف الأنشطة التجارية .

وذكر العزيزي بأن التجارة الالكترونية تحضى بنصيب من التوجه الحكومي مستشهداً باستثمار صندوق الاستثمارات العامة في منصة نون منوهاً بأن هناك العديد من المنصات التي يمكن استخدامها قبل البدء بمنصة مخصصة للمتجر .

وحول التسويق الالكتروني ذكر بأن هناك العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها مثل تعزيز تواجد المنشأة على الانترنت بموقع إلكتروني وربط جميع الأعمال بالموقع وأيضاً تسجيل المنشأة ضمن خرائط جوجل حيث تسهل عملية الوصول والتقييم من العملاء.

الجدير بالذكر بأن الديوانية تهدف إلى نقل تجربة مميزة في مجال الأعمال من أصحاب التجارب والخبرات. وفي نهاية اللقاء قدم رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة ينبع تركي المحياوي شكره للأستاذ تركي العزيزي على ما قدم وللحضور وللمستضيف شاب الأعمال عبدالعزيز نور مؤسس المقهى على حسن الضيافة .

  905 مشاهدة
0
    قسم: شباب وأعمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام