_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 2 - 2017

thumbnail_DSC_5001-1 copy

صحيفة ينبع – الرياض

استدعت وزارة التجارة والاستثمار، الأربعاء 1 مارس، عددا من سيارات “لامبورغيني” لفحص خلل قد ينجم عنه نشوب حريق.

وأكدت الوزارة التجارة استدعاء 139 سيارة من نوع “لامبورغيني افينتادور كوبيه ورودستر”، وذلك لفحص خلل قد يؤدي إلى تسرّب بخار الوقود، مما يزيد من احتمالية نشوب حريق.

و”لامبورغيني” هي شركة إيطالية مصنعة للسيارات السريعة والمتينة، باهظة الثمن، تأسست في العام 1963 لمنافسة سيارات من نفس الطراز كسيارات “فيراري”، التي تشارك في حلبات سباق السيارات العالمية.

  658 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام