_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 3 - 2017

8ub0c5AV_bigger

صحيفة ينبع- متابعات

توعدت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي مخالفي نظام نقل الركاب “الكدادة” بتطبيق عقوبات نظامية بحقهم، مشيرة إلى أنه سيتم توقيع غرامات على المخالفين تصل إلى 5 آلاف ريال.

وأوضحت أن العقوبة المقررة والتي يتم تطبيقها بالتنسيق مع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة، تهدف إلى تنظيم حركة المركبات وضمان انسيابها أمام الصالات، والقضاء على هذه الظاهرة بما يضمن أمن وسلامة المسافرين.

وأضافت إدارة المطار أنها وفرت العديد من الخيارات للمسافرين، أهمها تجهيز مواقع مناسبة لسيارات الأجرة، وتعاقدت مع حافلات من “سابتكو” لنقل المعتمرين مباشرة إلى الحرم المكي بأسعار رمزية، إضافة إلى استقطاب العديد من الشركات التي تقدم الخدمة في الصالتين الشمالية والجنوبية للمطار.

يشار إلى أن إدارة مطار الملك خالد الدولي بالرياض كانت قد دشنت خدمة جديدة تهدف إلى تنظيم عمل سيارات الأجرة العامة بالمطار، بما يضمن راحة المسافرين والقضاء على ظاهرة “الكدادة”.

  695 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام