_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 4 - 2017

download
صحفة ينبع- متابعات
صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي بأنه بناء على ما تلقته غرفة القيادة والسيطرة بقطاع حرس الحدود بمنطقة تبوك من احد المواطنين عن إشتباهه بكيس يطفو بمنطقة بحرية تم على الفور توجيه الدوريات البحرية والساحلية و تكثيف عمليات البحث في الموقع وباقي المواقع المحيطه له ممانتج  عنه العثور على  العديد من الأكياس التي إتضح بعد إنتشالها وتفتيشها إحتواءها على ما مجموعه (٢٦٠‚٧٠٥‚١) مليون وسبعمائة وخمسة آلاف ومائتان وستون قرص أمفيتامين .
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأنه صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي  نائب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتكريم المواطن ،الذي تقدم بالبلاغ ، تقديراً من سموه لحسه الأمني وإستشعاره لمسؤولياته الامنية بمبادرته بإبلاغ الجهات الامنية مما ساهم في إحباط محاولة تهريب المواد المخدرة .
وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود على أهمية التعاون بين المواطنين ورجال الأمن في مواجهة كافة المخططات التي تستهدف أبناءنا بالمواد المخدرة .
  409 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام