_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 4 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

قال متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل: إن الوزارة تعمل على توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة للمرأة، وذلك تعليقاً على هاشتاق بشأن معوقات عمل المرأة في القطاع الخاص.

وأكد أبا الخيل في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”، أن الوزارة بدأت في تنفيذ برنامج نقل المرأة العاملة كمرحلة تجريبية بالرياض وجدة، مشيراً إلى أنه تم البدء في تفعيل مراكز ضيافات الأطفال، والرفع بنظام يمنع عمل المرأة إلى وقت متأخر، مؤكدا أن هذه البرامج مشتركة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

  400 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام