_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 4 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

تعاملت العيادات التخصصية التابعة للحملة الوطنية السعودية في مخيم الزعتري خلال شهر فبراير الماضي، مع 9935 حالة مرضية من الأشقاء اللاجئين السوريين، حيث تم تقديم العلاج لهم من خلال 13 عيادة طبية متخصصة بالإضافة للأقسام المساندة لها.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدرالسمحان اليوم، أن العيادات التخصصية السعودية تعتبر واحدة من أهم المحاور الإغاثية التي تتبناها الحملة الوطنية السعودية لخدمة الأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري، مضيفًا أنها أخذت على عاتقها تقديم الرعاية الصحية المتكاملة لمراجعيها، حيث

عملت على توفير كادر طبي متميز يحظى بسمعه طيبة وخبره واسعة في المجال الطبي، مع توفير كل ما يلزم من أدوية ومستلزمات طبية بشكل يومي، وذلك لتحقيق الهدف المنشود بالشكل المطلوب.

  396 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام