_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 4 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

وقعت إدارة نادي النصر عقد شراكة مع شركة نيو بالانس “NB” لتصبح الشركة بموجبه المورد الرسمي لأطقم النصر، وستكون الشركة المورد الحصري لأطقم المباريات وملابس ومعدات التمارين لجميع فئات كرة القدم بالنادي اعتبارا من الأول من شهر يوليو القادم.

وجاءت مراسم التوقيع في ملعب الأنفليد في مدينة ليفربول الإنجليزية بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وعبدالرحمن الدهام عضو مجلس الإدارة.

وتعد هذه الشراكة الأكبر من نوعها لشركة نيو بالانس في المنطقة والمحرك الرئيسي لنمو العلامة التجارية في المنطقة.

وعبر ‏‏‏الأمير فيصل بن تركي عن سعادته بهذه الشراكة، وقال «نعتز في نادي ⁧‫النصر‬⁩ بهذه الشراكة مع شركة نيو بالانس»، و‏هذه الشراكة تأتي في إطار العمل الاستثماري الذي يقوم به النادي لدعم وتعزيز موارده المالية من خلال شركاء مميزين، وأضاف ‏الأمير فيصل: نيو بالانس من الشركات المميزة والمشهود لها ولمنتجاتها بالتميز، وأتمنى التوفيق والنجاح لهذه الشراكة

  401 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام