_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 4 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

غَرَسَ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بيده “شجرة الفل” في حديقة قصر مردكا الرئاسي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا في زيارته الحالية، في خطوة تعبر عن دلالات الحكم في إندونيسيا.

وبحسب “العربية” سيُطلق على الحديقة التي غُرست بها الشجرة اسم “حديقة آل سعود” في محيط القصر الرئاسي، بينما سيُطلق على الشجرة اسم الملك سلمان، كما شارك الوفد المرافق لخادم الحرمين بزراعة 18 شجرة أخرى في الممر الطولي في الحديقة.

وتُعد زراعة الأشجار في حديقة القصر الرئاسي عادة متبعة مع الضيوف الكبار والرؤساء، حيث تُعبر عن الصداقة القوية بين الدولتين، ويتم وضع لوحة عن تاريخ الشجرة والشخصية التي زرعت تلك الشجرة.

وشجرة “الفل” التي زرعها الملك سلمان هي شجرة معمّرة، تنتج زهرة ملونة تميل للبياض وذات رائحة عطرية زكية، وهي الشجرة الوطنية لإندونيسيا، وتختار بعض الدول كتقليد سائد بعض نباتاتها المميزة؛ لتكون رمزاً يمثل الدولة في مناطق جغرافية معينة فيها.

  407 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام