_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 5 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة تخص برنامج التأمين الطبي الاختياري لمنسوبي التعليم الذي سبق وأن أعلنت الوزارة عن تدشينه في وقتٍ سابقٍ الشهر الماضي، لافتةً إلى أن الوزارة حددت يوم الخميس المقبل موعداً لانطلاق التسجيل بشكل رسمي فيه من قِبل الراغبين.

و أوضحت المصادر، أن الوزارة ستعلن عن شركة التأمين الثانية التي ستقدم خدمات التأمين الطبي إلى جانب شركة تكافل الراجحي، لافتة إلى أن ثمة مفاضلة تجري حالياً بين شركتي “بوبا” و”ميد غلف”.

ورجحت المصادر أن يكون موعد سريان الوثيقة التأمينية للمشتركين بدايةً من شهر شعبان المقبل، على أن يدفع المستفيد قسط شهرين في أول شهر يتم فيه تفعيل برنامج التأمين كدفعة مقدمة، على أن يتم استقطاع قيمة الاشتراك تلقائياً بعد ذلك كل شهر من راتبه، أو دفع قيمة الاشتراك السنوي دفعة واحدة إذا رغب المشترك أو المشتركة.

  430 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام