_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 5 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

حظي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باستقبال رسمي وشعبي كبير لدى وصوله إلى سلطنة بروناي دار السلام في زيارة رسمية.

وكان في مقدمة مستقبلي خادم الحرمين الشريفين في مطار بروناي الدولي سلطان بروناي دار السلام السلطان حسن البلقيه.

كما كان في استقباله ولي العهد كبير الوزراء الأمير المهتدي بالله ابن السلطان حسن البلقيه، وزير المالية الثاني الحاج عبدالرحمن بن الحاج إبراهيم، وزير الشؤون الخارجية الثاني ليم جوك، وزير الطاقة والصناعة الحاج محمد ياسين، وعدد من المسؤولين في بروناي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بروناي هشام بن عبدالوهاب زرعه، وأعضاء السفارة السعودية في بروناي.

إثر ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين يصحبه سلطان بروناي دار السلام في موكب رسمي إلى قصر الاستانة نور الإيمان وسط ترحيب شعبي حيث اصطف طلبة المدارس للترحيب بمقدمه إلى بروناي.

وفور وصوله إلى قصر الاستانة نور الإيمان جرت مراسم الاستقبال الرسمية حيث أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بالملك سلمان، وعزف السلامان الملكي السعودي والوطني البروناي.

بعد ذلك استعرض خادم الحرمين الشريفين حرس الشرف ثم صافح عدداً من الأمراء في سلطنة بروناي وأعضاء الحكومة وأعضاء السلك الدبلوماسي، فيما صافح السلطان حسن البلقيه الأمراء والوزراء وأعضاء الوفد الرسمي المرافق لخادم الحرمين الشريفين.

ثم صحب سلطان بروناي خادم الحرمين الشريفين إلى صالون الاستقبال حيث تسلم الملك سلمان من السلطان حسن البلقيه وسام الأسرة المالكة للعرش البروناي تقديراً له

  429 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام