_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 6 - 2017

صحيفة ينبع – الرياض

وصف متضررو الصندوق العقاري، مساء اليوم الأحد، أنفسهم بـ‘‘الأسرى‘‘ لدى البنوك، مؤكدين أن المستفيد من قرار الصندوق بشأن تسليم القروض هو البنك، والمواطن لن يستفيد شيئاً.

وقال بعض المواطنين في حديث مع برنامج ‘‘ساعة حوار‘‘ على فضائية ‘‘المجد‘‘: ‘‘كلمة دعم تعني الاستفادة العائدة على المواطن من الصندوق، لكن إحالتنا للبنوك لا تسمى دعما، والحسبة النهائية المستفيد منها البنك‘‘.

وأضاف المتضررون: نتحدى بعد ٣ أشهر أن يخرج متحدث رسمي ليعلن عن أسماء المستفيدين، مؤكدين أنه بالإحصائيات، المتقاعدين لا يشملهم الدعم، ومن بقي له في الخدمة ٥ سنوات لن يشمله، والعاملون في القطاع الخاص غير مشمولين أيضا بحسب تعبيرهم.

  640 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام