_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 6 - 2017

2017-03-06-PHOTO-00000266

صحيفة ينبع – متابعات

كشف مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود، عن فكرة إنشاء هاتف للرد على استفسارات الشباب حول الشبهات والأباطيل، مؤكدا أنها سترى النور قريبا وستكون الأولى من نوعها في جامعات المملكة.

وتأسف مدير الجامعة خلال كلمته أمام ندوة «الفكر الضال المظاهر والأسباب والوقاية والعلاج» التي أقيمت ضمن «برنامج وعي» في مقر المدينة الجامعية، على وقوع أفعال مشينة بسبب الفكر المتطرف، مشددا على الوقوف مع ولاة أمرنا وقادتنا وعلمائنا لنحمي وطننا وأنفسنا من الأعداء، مشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه الندوات لحماية شباب الوطن المستهدف من قبل الأعداء عن طريق الفكر. وبيّن الداود دور الجامعات ومسؤوليتها الكبيرة تجاه محاربة هذا الفكر والتصدي له، معترفا بوجود أخطاء يقع بها الجميع، وموضحا أهمية النصح والإرشاد كي لا تخترق لحمتنا الوطنية، لأن أمن الوطن وسلامته تعتبر خطا أحمر، معتبرا أن لحمة الشعب مع القيادة الرشيدة هي الواقية من الأفكار الهدامة، خصوصا ونحن ننعم بقيادة تحكم بما أنزل الله، كما حذر الطلاب من أن يدخل الأعداء من خلالهم، وطالبهم بالرجوع للأساتذة والعلماء الموثوق برأيهم وعقلهم ودينهم، من خلال وحدة التوعية الفكرية التي أنشأتها الجامعة لأول مرة في المملكة، وترحب بالطلاب واستفساراتهم ونقاشاتهم وحواراتهم بكل شفافية.

  418 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام