_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
مارس - 7 - 2017

2017-03-06-PHOTO-00000264

صحيفة ينبع – متابعات

أعلن المشرف العام على وكالة وزارة الإسكان للشؤون الفنية الدكتور حسن الحازمي عن توزيع 593 فيلا سكنية على المواطنين في محافظة القنفذة قريباً، وذلك ضمن مشروع إسكان القنفذة.

وأشار إلى أن الفلل السكنية تقع على مساحة 597.824م2 شاملة جميع الخدمات العامة والمرافق الحكومية والبنى التحتية، وهي جاهزة تماما، وسيتم توزيعها ضمن 280 ألف منتج على مستوى المملكة.

وأوضح لـ«عكاظ» أن وزارة الإسكان ليس لديها توجه لزيادة الوحدات السكنية بالقنفذة، مؤكداً إتاحة المجال للمطورين العقاريين للاستفادة من أراضي الوزارة في القنفذة أو غيرها من مناطق المملكة لتنفيذ مشاريع جديدة.

  502 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام