_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 13 - 2017

3

صحيفة ينبع – طلال السناني

كشف محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، عن مشاركة صقور المملكة في فعالية التسنيدة التراثية التي تنطلق في الـ25 من الشهر الجاري، وذلك بعروض جوية لمدة خمسة أيام للمرة الأولى في ينبع، مطالبا جميع فئات المجتمع بالمشاركة في ماراثون سابك للمشي، حاثا المقيمين كذلك على المشاركة في هذه الفعالية، باعتبارها فرصة للرياضة وتعريفهم بتراث المنطقة.

من جهته، بين مدير إدارة التعليم بينبع الدكتور محمد العقيبي، أن فعالية التسنيدة من أهم الفعاليات التي تحرص عليها الإدارة، وذلك لما لها من أهداف كبيرة، أهمها تحفيز الشباب وتشجيعهم على ممارسة رياضة المشي. وأشار مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني إلى استحداث عدد من الفعاليات المصاحبة في التسنيدة لهذا العام، والتي تتمثل في ماراثون الأطفال، وعدد من الفعاليات والمحاضرات في المنطقة التاريخية، وسفاري القرى بمشاركة عدد من الأجانب العاملين بينبع الصناعية.

وأوضح مدير إدارة الاتصال والإعلام بشركة سابك في المنطقة الغربية محمد الذهبي، أن الشركة تحرص على المشاركة بفعالية في كل ما يخدم الوطن والمواطن، وتحرص على المشاركات ذات الأثر البعيد والمتواصل.

  1514 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام