_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 13 - 2017

3

صحيفة ينبع – طلال السناني

كشف محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، عن مشاركة صقور المملكة في فعالية التسنيدة التراثية التي تنطلق في الـ25 من الشهر الجاري، وذلك بعروض جوية لمدة خمسة أيام للمرة الأولى في ينبع، مطالبا جميع فئات المجتمع بالمشاركة في ماراثون سابك للمشي، حاثا المقيمين كذلك على المشاركة في هذه الفعالية، باعتبارها فرصة للرياضة وتعريفهم بتراث المنطقة.

من جهته، بين مدير إدارة التعليم بينبع الدكتور محمد العقيبي، أن فعالية التسنيدة من أهم الفعاليات التي تحرص عليها الإدارة، وذلك لما لها من أهداف كبيرة، أهمها تحفيز الشباب وتشجيعهم على ممارسة رياضة المشي. وأشار مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني إلى استحداث عدد من الفعاليات المصاحبة في التسنيدة لهذا العام، والتي تتمثل في ماراثون الأطفال، وعدد من الفعاليات والمحاضرات في المنطقة التاريخية، وسفاري القرى بمشاركة عدد من الأجانب العاملين بينبع الصناعية.

وأوضح مدير إدارة الاتصال والإعلام بشركة سابك في المنطقة الغربية محمد الذهبي، أن الشركة تحرص على المشاركة بفعالية في كل ما يخدم الوطن والمواطن، وتحرص على المشاركات ذات الأثر البعيد والمتواصل.

  2310 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام