_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 13 - 2017

3

صحيفة ينبع – طلال السناني

كشف محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، عن مشاركة صقور المملكة في فعالية التسنيدة التراثية التي تنطلق في الـ25 من الشهر الجاري، وذلك بعروض جوية لمدة خمسة أيام للمرة الأولى في ينبع، مطالبا جميع فئات المجتمع بالمشاركة في ماراثون سابك للمشي، حاثا المقيمين كذلك على المشاركة في هذه الفعالية، باعتبارها فرصة للرياضة وتعريفهم بتراث المنطقة.

من جهته، بين مدير إدارة التعليم بينبع الدكتور محمد العقيبي، أن فعالية التسنيدة من أهم الفعاليات التي تحرص عليها الإدارة، وذلك لما لها من أهداف كبيرة، أهمها تحفيز الشباب وتشجيعهم على ممارسة رياضة المشي. وأشار مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني إلى استحداث عدد من الفعاليات المصاحبة في التسنيدة لهذا العام، والتي تتمثل في ماراثون الأطفال، وعدد من الفعاليات والمحاضرات في المنطقة التاريخية، وسفاري القرى بمشاركة عدد من الأجانب العاملين بينبع الصناعية.

وأوضح مدير إدارة الاتصال والإعلام بشركة سابك في المنطقة الغربية محمد الذهبي، أن الشركة تحرص على المشاركة بفعالية في كل ما يخدم الوطن والمواطن، وتحرص على المشاركات ذات الأثر البعيد والمتواصل.

  1376 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام