_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صورة وخبر
تعليقات: 0
أبريل - 25 - 2017

9999999999999999999

صحيفة ينبع – ينبع

نظمت الفنانة التشكيلية والكاتبة المدربة المحترفة فاطمة العواد , معرضها الرابع للتصوير التشكيلي و الفنون البصرية في ينبع التاريخية , حيث يقدم أعمال فنانات محترفات من بنات ينبع, بحيث تستعرض الأعمال جمال وسحر ينبع في ماضيها وحاضرها.

وقدمت الفنانة فاطمة العواد, عدة أعمال متنوعة تمثل الجمال المخبئ في أعماق البحر الأحمر, تاريخ الغوص في ينبع الساحلية, ولوحة عيون النخل, وهي لوحة المعرض تمثل ينبع النخل مع عيونها التي تسكب في مصبات السقاية التي تسقي المزارع المتنوعة في الأرجاء. وتنوعت الأعمال من لوحات منفذة بالألوان الزيتية, و الإكليريك, الألوان المائية, الأعمال الحرفية.

وقد تشرف المعرض بزيارة العديد من نخب الشخصيات الهامة , مثل صقور الجزيرة الطيارين و الذين أثنوا على روعة المعرض في جماله و رقي مستواه لمستوى للمعارض الأجنبية المشرفة. وأيضا زار المعرض الأستاذ الفنان أحمد الأحمدي رئيس مجموعة فناني ينبع وأبدى إعجابه بالمعرض والأعمال المقدمة فيه وأيضا الموهوبين الجدد الذين تم عرض قدراتهم الفنية من خلال العرض الأول لأعمالهم المميزة في هذه المجموعة حصرت في 8 فنانات تشكيليات وهن :, رانية الأحمد, حورية العواد, عنان أحمد, رسمية الردادي, راوية الصيادي, العنود المرزوقي, أمجاد المحمدي, ندى أبو سعدة.

وأحب الجمهور من قاطني مدينة ينبع المعرض و ما احتواه من مضمون عميق عن المدينة الساحلية العميقة, رحبوا بوجود مثل هذه المعارض الفاخرة في المضمون والمظهر والتي تلقي الضوء على قدرات و مواهب بنات المنطقة . ذلك تشرف المعرض بزيارة المهندس التشكيلي الأستاذ يوسف إبراهيم والأستاذ التشكيلي محمد بنتن , و الذين أشادوا بروعة المعرض و جودة و تنوع الأعمال المعروضة فيه .

علما بأن المعرض منح فرصة للموهوبين الجدد الذين لم يعرضوا أعمالهم من قبل بفرصة لرسم المباشر من خلال ورشة عمل مفتوحة , قدموا فيها رسومات في ساعات العرض يومياً. ويستمر المعرض لمدة 5 أيام خلال أيام الفعالية , زين خلالها منطقة ينبع التاريخية بلحظات من ماضيها المحبوب والعزيز على قلوب من يعرفها عن قرب, أو من زارها يوماً .

99999999999999999999

  1230 مشاهدة
0
    قسم: صورة وخبر

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام