_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مقالات
تعليقات: 0
مايو - 28 - 2017

14896757251013455654

‏بدأت أجمل ثلاثين يوم في السنة تتعالى أصوات التراويح في كل مكان وانتشرت المحبة والألفة بين الناس تشاهد الإبتسامة على الصغير والكبير ، الفقير والغني الجميع يتسابق في فعل الخيرات حقيقةً نعيش فيه أجواءاً روحانية جميلة لا نشعر بها في بقية الشهور .
جميعنا نعلم أن في هذا الشهر الكريم تتقيد فيه مردة الشياطين ولكن وللأسف تصحوا فيه شياطينٌ أخرى تنتج لنا برامج ومسلسلات تلهينا عن استغلال هذه الأيام الفضيلة .
لماذا لا نبتعد عن هذه الملهيات و نعظم هذا الشهر من أجل أن ننال مرتبة التقوى التي لا ينالها الكثير من المسلمين والتي تعتبر أعلى مراتب الإيمان .
لماذا لا نبتعد عن بعض العادات السيئة تعظيماً واحتراماً لهذا الشهر كلها ليالٍ معدودات وتمضي وحتى لا نتحسر بعد مرورها .
لنكن فطنين ونستغل كل دقيقة في هذا الشهر الفضيل ؛ لأن فيه ليلة من أعظم الليالي و أجلها فكيف لنا أن ندرك هذه الليلة ونحن نعصي الله فيها . لا يخفى علينا أن هناك من كان يدعو الله أن يبلغه هذا الشهر وهو الآن في قبره والآخر من دعا الله أن يبلغه الشهر وهو الآن في حالة لا تسمح له أن يتلذذ بالصيام في هذا الشهر ونحن منّ علينا الله بنعمة بلوغ رمضان و نحن في أتم الصحة العافية نقابل هذه النعمة بمتابعة ماهو جديد و الإنشغال به .
أخيراً فالنساعد أنفسنا على إغتنام هذه الليالي المباركة و نحاول أن نشغلها فيما هو خيرٌ و أبقى .

  464 مشاهدة
0
    قسم: مقالات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام