_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أغسطس - 16 - 2017

مقتدي_0

صحيفة ينبع – متابعات

ناشد والد الطفل “تميم الرفاعي” المسؤولين والجهات المختصة، نقل ابنه إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالخارج لعلاجه، حيث يعاني من عيوب خلقية وهشاشة في العظام منذ ولادته، ويحتاج إلى عناية ورعاية متخصصة.
وقال “سالم مقبل الرفاعي” لـ”سبق”: “ابني تميم الذي يراجع حاليا مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض يعاني من عيوب خلقية وهشاشة العظام وتكسر في بنية العظام، وذلك من واقع التقارير الطبية الصادرة له؛ ما يؤدي إلى إصابته بكسور متعددة بشكل دائم، وتشوهات في الأطراف العلوية والسفلية، وسائر مكونات الهيكل العظمي، وتأخره في النمو”.

وأضاف “الرفاعي”: “ابني يعاني من مرض العظام الزجاجية، وقرر الأطباء عليه بعشر عمليات، وأجري منها عمليتين بمستشفي الملك فيصل التخصصي بعد مضي عشرة سنوات، علما بأنهم رفضوا أن يتم عمل الأربع عمليات التي في الأيدي لشدة خطورتها، وهو يتعرض بسبب هذا التأخير للكسور المتتالية التي تسببت بتشوه عظامه وعدم قدرته علي السير وحرمانه من الذهاب إلى المدرسة بسبب وضع الجبس المتكرر عليه”.

وناشد “الرفاعي” المسؤولين والجهات المختصة بالتكفل بعلاج ابنه تميم في مستشفى متخصص خارج المملكة لتوافر الإمكانات اللازمة والمتخصصة؛ نظرا لظروفه الصعبة التي تتطلب عناية صحية فائقة، ولإتمام عملياته الثمانية المتبقية في أصل عملية واحدة.

  1009 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام