_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مقالات
تعليقات: 0
سبتمبر - 23 - 2017

فهد عبدالله بخش
IMG-20170922-WA0149

رفع مدير شركة الخليج للتدريب والتعليم في مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع ، وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى ال ٨٧ لتوحيد المملكة مشيدا بما تحقق من إنجازات في عهد خادم الحرمين والشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وما ينعم به المواطن من أمن وأمان واستقرار في هذا الوطن الغالي والمعطاء وما تعيشه المملكة من نهضة تنموية في شتى المجالات .
وقال بخش إن كان مواطن على تراب هذه البلاد يشعر بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع مشيدا بما حققته المملكة من تطور في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بالتدريب والتعليم والتطوير ورفاهية المواطن سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية المجيدة أعوام مديدة وأن يديم على بلاد الحرمين الشريفين نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ حكومتنا الرشيدة ويديم عليهم الصحة والعافية .

  236 مشاهدة
0
    قسم: مقالات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام