_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :شخصيات
تعليقات: 0
أكتوبر - 24 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
توفي فجر الثلاثاء (24 أكتوبر 2017)، الشيخ صالح بن غانم السدلان، أستاذ كلية الشريعة بجامعة الإمام، بعد صراع مع المرض.

وستؤدى صلاة الميت على جثمانه، بعد عصر اليوم، في مسجد الجوهرة في حي التعاون بالعاصمة الرياض.

وكان الشيخ صالح السدلان (80 عامًا) قد أدخل قبل أيام إلى العناية المركزة بقسم القلب بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، إثر أزمة صحية ألمّت به.

وأثار خبر وفاة السدلان حزنًا في نفوس المواطنين، إذ نعاه مغردون عبر موقع التواصل “تويتر” من خلال هاشتاق #وفاة_الشيخ_صالح_السدلان، وترحموا على الشيخ صالح، ودعوا له بالمغفرة والجنة.

يذكر أن الشيخ صالح بن غانم بن عبدالله بن سليمان بن علي السدلان، وُلد في 25/ 12/ 1359 هـ، وفي عام 1386 هـ، حصل على بكالوريوس الشريعة من كلية الشريعة بجامعة الإمام، وفي عام 1391 هـ، حصل على الماجستير في الفقه المقارن في موضوع “الإيضاح في شروط النكاح”، وحصل على الدكتوراه من قسم الفقه المقارن من المعهد العالي للقضاء بالرياض في موضوع: “النية وأثرها في الأحكام الشرعية”، عام 1403هـ.

  37 مشاهدة
0
    قسم: شخصيات

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام