_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :شخصيات
تعليقات: 0
أكتوبر - 24 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
توفي فجر الثلاثاء (24 أكتوبر 2017)، الشيخ صالح بن غانم السدلان، أستاذ كلية الشريعة بجامعة الإمام، بعد صراع مع المرض.

وستؤدى صلاة الميت على جثمانه، بعد عصر اليوم، في مسجد الجوهرة في حي التعاون بالعاصمة الرياض.

وكان الشيخ صالح السدلان (80 عامًا) قد أدخل قبل أيام إلى العناية المركزة بقسم القلب بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، إثر أزمة صحية ألمّت به.

وأثار خبر وفاة السدلان حزنًا في نفوس المواطنين، إذ نعاه مغردون عبر موقع التواصل “تويتر” من خلال هاشتاق #وفاة_الشيخ_صالح_السدلان، وترحموا على الشيخ صالح، ودعوا له بالمغفرة والجنة.

يذكر أن الشيخ صالح بن غانم بن عبدالله بن سليمان بن علي السدلان، وُلد في 25/ 12/ 1359 هـ، وفي عام 1386 هـ، حصل على بكالوريوس الشريعة من كلية الشريعة بجامعة الإمام، وفي عام 1391 هـ، حصل على الماجستير في الفقه المقارن في موضوع “الإيضاح في شروط النكاح”، وحصل على الدكتوراه من قسم الفقه المقارن من المعهد العالي للقضاء بالرياض في موضوع: “النية وأثرها في الأحكام الشرعية”، عام 1403هـ.

  114 مشاهدة
0
    قسم: شخصيات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام