_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 26 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي أن إيران تستخدم ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح أدوات لمحاولة زعزعة أمن واستقرار دول الجوار وتحديدًا المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس هادي خلال ترؤسه اجتماعًا ضم رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، ونوابه عبد الملك المخلافي، واللواء حسين عرب، وعبد العزيز جباري،:”إن إيران تسعى لإنشاء حزب الله جديد على حدود المملكة بدعمها لميليشيا الحوثي”، مضيفًا أن الميليشيات الانقلابية فرضت حربًا ظالمة على اليمنيين خدمة لمصلحة إيران.

وجدد الرئيس اليمني – وفق ما بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية – التأكيد على التمسك بمسار السلام المحدد والواضح بمرجعياته الثلاث التي تحظى بدعم وإجماع إقليمي ودولي، مشيرًا إلى أن اللقاءات الأخيرة بالدول والمنظمات الدولية الداعمة لليمن أكدت على التمسك بالمرجعيات الثلاث ودعم القيادة الشرعية وصولًا إلى إنهاء الانقلاب وتداعياته والانتصار لخيارات الشعب اليمني.

وأوضح أن جهودًا تبذل لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي في اليمن بالتعاون مع البنك الدولي وصندوق النقد الدولي تكللت بالموافقة على اعتماد مليار دولار لدعم صندوق الرعاية الاجتماعية.

من جانبه قدم رئيس الوزراء اليمني تقريرًا موجزًا عن جهود الحكومة وعملها الميداني خلال الفترة الماضية فِي العاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة.

وأكد بن دغر أن الأوضاع الأمنية والتحديات المختلفة في اليمن تتطلب مزيدًا من التعاون والعمل والتنسيق الإيجابي مع دول التحالف العربي لتحقيق أهداف التحالف الداعم لليمن وشرعيته الدستورية، مبينًا أن جهود التحالف مع الحكومة الشرعية وضعت حدًا للانقلابيين ومحاربة قوى التطرّف والإرهاب.

  73 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام