_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
باتت القدرة على شحن الجوالات في ثوانٍ معدودة خطوة أقرب إلى الواقع، في أعقاب استخدام الباحثين بجامعة واترلو للتكنولوجيا لإحداث تحسن كَبِير في أجهزة تخزين الطاقة المعروفة باسم “المكثفات الفائقة”.

وَتَمَّ تصميم أجهزة الشحن الجديدة لتضاعف كمية الطاقة الكهربائية الَّتِي يمكن أن تحملها أجهزة الشحن لشحن سريع؛ مِمَّا يساعد في تمهيد الطريق للاستخدام النهائي فِي كل شَيء من الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى السيارات الكهربائية والليزر عالية الطاقة.

وقال مايكل بوب، أستاذ الهندسة الكيميائية الذي قاد الأبحاث: “تعتبر المكثفات الفائقة بديلاً واعداً أخضر للبطاريات التقليدية – مع فوائد منها تحسين السلامة والموثوقية، بِالإِضَافَةِ إلى شحن أسرع بكثير – إلا أن التطبيقات محدودة حتى الآن بسبب قدرتها التخزينية المنخفضة نسبياً.

وأَضَافَ “بوب”: أن “المكثفات الفائقة التِجَارِيّة الموجودة حَالِيَّاً تخزن طاقة كافية، على سبيل المثال، لتوليد الجوالات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لنحو 10% طالما أن البطاريات قابلة لإعادة الشحن”.

  24 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام