_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أنهت إدارة نادي الفيحاء علاقتها بالمدرب الروماني جالكا، بعد نهاية مواجهة الأهلي أمس في جدة ضمن الجولة التاسعة والتي انتهت ببالتعادل 1-1، ونتائج الفريق في الجولات الماضية التي لم ترضي طموحات الإدارة وأعضاء الشرف والجماهير، وقدم مجلس الإدارة شكره لجالكا ولطاقمه الفني على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم التوفيق.

وكانت “الرياض ” قد انفردت بتوجه إدارة الفيحاء لإقالة جالكا قبل أسبوعين ، وتحديداً بعد خسارة الفريق من ضيفه الاتفاق.

من جهة أخرى تعاقدت إدارة الفيحاء مع المدرب الارجنتيني غوستافو كوستاس “55 عام” الذي سبق له العمل بالدوري السعودي عام 2011 م مدربا النصر، وعدداً من الفرق المعروفة في أمريكا الجنوبية، مثل اولمبيا وسيرو بورتينو البارغوانيين وراسينج الارجنتيني واليانزا ليما البيروفي.

وسيصل كوستاس وطاقمه الفني فجر يوم السبت المقبل إلى مدينة القاهرة لتوقيع العقد النهائي والوقوف على التحضيرات النهائية لمعسكر الفريق الإعدادي بجمهورية مصر العربية”.

ويعتبر كوستاس (54 سنة) أحد نجوم الكرة الأرجنتيني في الثمانينات حيث كان يلعب في مركز الدفاع ومثل عدة أندية كبيرة منها لوكارنو السويسري وراسينغ كلوب الأرجنتيني قبل أن يعلن اعتزاله في العام 1997.

وبعد اعتزاله اتجه للتدريب حيث درب عدداً من الأندية المعروفة في قارة أمريكا الجنوبية أشهرها فريقا أولمبيا وسيرو بورتينو من الباراغواي وراسينغ الأرجنتيني وفريق أليانزا ليما البيروفي وبرشلونة الإكوادوري وسنتافي الكولمبي واطلس المكسيكي، وسبق للمدرب خوض تجربة قصيرة من نادي النصر في عام 2011 وذهب بعدها مباشرة لبرشلونة الاكوادوري الذي حقق معهم حلم الدوري بعد غياب 16 سنة في عام 2012، كما حقق الدوري مرتين مع سانتافي الكولمبي 2016/2014 بالإضافة إلى السوبر.

  19 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام