_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أنهت إدارة نادي الفيحاء علاقتها بالمدرب الروماني جالكا، بعد نهاية مواجهة الأهلي أمس في جدة ضمن الجولة التاسعة والتي انتهت ببالتعادل 1-1، ونتائج الفريق في الجولات الماضية التي لم ترضي طموحات الإدارة وأعضاء الشرف والجماهير، وقدم مجلس الإدارة شكره لجالكا ولطاقمه الفني على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم التوفيق.

وكانت “الرياض ” قد انفردت بتوجه إدارة الفيحاء لإقالة جالكا قبل أسبوعين ، وتحديداً بعد خسارة الفريق من ضيفه الاتفاق.

من جهة أخرى تعاقدت إدارة الفيحاء مع المدرب الارجنتيني غوستافو كوستاس “55 عام” الذي سبق له العمل بالدوري السعودي عام 2011 م مدربا النصر، وعدداً من الفرق المعروفة في أمريكا الجنوبية، مثل اولمبيا وسيرو بورتينو البارغوانيين وراسينج الارجنتيني واليانزا ليما البيروفي.

وسيصل كوستاس وطاقمه الفني فجر يوم السبت المقبل إلى مدينة القاهرة لتوقيع العقد النهائي والوقوف على التحضيرات النهائية لمعسكر الفريق الإعدادي بجمهورية مصر العربية”.

ويعتبر كوستاس (54 سنة) أحد نجوم الكرة الأرجنتيني في الثمانينات حيث كان يلعب في مركز الدفاع ومثل عدة أندية كبيرة منها لوكارنو السويسري وراسينغ كلوب الأرجنتيني قبل أن يعلن اعتزاله في العام 1997.

وبعد اعتزاله اتجه للتدريب حيث درب عدداً من الأندية المعروفة في قارة أمريكا الجنوبية أشهرها فريقا أولمبيا وسيرو بورتينو من الباراغواي وراسينغ الأرجنتيني وفريق أليانزا ليما البيروفي وبرشلونة الإكوادوري وسنتافي الكولمبي واطلس المكسيكي، وسبق للمدرب خوض تجربة قصيرة من نادي النصر في عام 2011 وذهب بعدها مباشرة لبرشلونة الاكوادوري الذي حقق معهم حلم الدوري بعد غياب 16 سنة في عام 2012، كما حقق الدوري مرتين مع سانتافي الكولمبي 2016/2014 بالإضافة إلى السوبر.

  51 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام