_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 4 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تطبيقات ضارة احذر من وضعها على هاتفك تعاني هواتف الأندرويد من عدد كبير من الفيروسات بسبب طبيعة نظام التشغيل المفتوح، كما أن تطبيقات الأندرويد هي الأكثر تسببًا في إصابة الهواتف بالفيروسات وعمليات الاختراق.

ومن أشهر التطبيقات التي تسبب أضرارا بالغة للهواتف وتتسبب في اختراقها أو إصابتها بالفيروسات:

1- تطبيق whats app plus
هو تطبيق مزور مشابه لتطبيق whats app الأصلي ولكن يختلف عنه في أنه باللون الأزرق وكان يتيح خاصية تغيير خلفيات وألوان واجهة التطبيق قبل تحديث واتس آب الأصلي الذي يسمح بذلك الآن.

2- تطبيق “واتس آب الذهبي”
كل فترة زمنية يظهر الحديث بشكل متزايد عن تطبيق “واتس آب الذهبي” والمخصص للمشاهير من الفنانين والرياضيين، حيث يمكن التواصل معهم من خلاله، وهو تطبيق لا يمت لتطبيق واتس آب الأصلي بأي صلة، ولكنه فيروس أصلي يمكن القراصنة من اختراق الهواتف.

3- تطبيق “لعبة مريم”:
هي لعبة عربية انتشرت بشكل كبير عبر متجر “آب ستور” منذ منتصف العام الجاري، وانتشرت كلعبة مخيفة ثم تبين أن لها علاقة فيما بعد باختراق الهواتف مع شروط لها بإتاحة وصول التطبيق لبيانات المستخدمين.
4- لعبة flappy bird
واحدة من الألعاب التي تم تصنيفها كلعبة مزيفة تستخدم لنقل بيانات المستخدمين إلى جهات غير معلومة كما تتضمن عمليات تحميلها فيروسات خطيرة تساهم في مساعدة القراصنة على اختراق الهواتف.

  56 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام