_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 4 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تطبيقات ضارة احذر من وضعها على هاتفك تعاني هواتف الأندرويد من عدد كبير من الفيروسات بسبب طبيعة نظام التشغيل المفتوح، كما أن تطبيقات الأندرويد هي الأكثر تسببًا في إصابة الهواتف بالفيروسات وعمليات الاختراق.

ومن أشهر التطبيقات التي تسبب أضرارا بالغة للهواتف وتتسبب في اختراقها أو إصابتها بالفيروسات:

1- تطبيق whats app plus
هو تطبيق مزور مشابه لتطبيق whats app الأصلي ولكن يختلف عنه في أنه باللون الأزرق وكان يتيح خاصية تغيير خلفيات وألوان واجهة التطبيق قبل تحديث واتس آب الأصلي الذي يسمح بذلك الآن.

2- تطبيق “واتس آب الذهبي”
كل فترة زمنية يظهر الحديث بشكل متزايد عن تطبيق “واتس آب الذهبي” والمخصص للمشاهير من الفنانين والرياضيين، حيث يمكن التواصل معهم من خلاله، وهو تطبيق لا يمت لتطبيق واتس آب الأصلي بأي صلة، ولكنه فيروس أصلي يمكن القراصنة من اختراق الهواتف.

3- تطبيق “لعبة مريم”:
هي لعبة عربية انتشرت بشكل كبير عبر متجر “آب ستور” منذ منتصف العام الجاري، وانتشرت كلعبة مخيفة ثم تبين أن لها علاقة فيما بعد باختراق الهواتف مع شروط لها بإتاحة وصول التطبيق لبيانات المستخدمين.
4- لعبة flappy bird
واحدة من الألعاب التي تم تصنيفها كلعبة مزيفة تستخدم لنقل بيانات المستخدمين إلى جهات غير معلومة كما تتضمن عمليات تحميلها فيروسات خطيرة تساهم في مساعدة القراصنة على اختراق الهواتف.

  31 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام