_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 4 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم السبت المباراة الـ 600 في مسيرته مع نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، في إنجاز أكد مدرب النادي الكاتالوني إرنستو فالفيردي إنه يعجز عن إيجاد المفردات لوصفه.

وسيصبح اللاعب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، والذي لم يعرف غير النادي الكاتالوني في مسيرته، ثالث لاعب فقط في تاريخ برشلونة يبلغ عتبة 600 مباراة، بعد زميله السابق تشافي هرنانديز (767 مباراة) والحالي أندريس إنييستا (642).

وفي 599 مباراة خاضها منذ العام 2004، سجل اللاعب الفذ البالغ من العمر 30 عاما، 523 هدفا لناديه في مختلف المسابقات، وأفضل هداف في تاريخ الدوري الأسباني مع 360 هدفا.

ومن المقرر أن تكون المباراة الـ 600 السبت عندما يستضيف برشلونة متصدر الترتيب، أشبيلية في المرحلة الحادية عشرة.

وعشية المباراة، قال فالفيردي “600 مباراة مع النادي نفسه، مع كل الأهداف التي سجلها، كل التمريرات الحاسمة، كل الحيوية…”.

أضاف “تنقصني الكلمات لوصف مسيرة ميسي. هذا (الانجاز) يظهر أهميته بالنسبة الى النادي. بلوغ 600 مباراة، هذا عدد هائل من المباريات! إنه استثنائي، ككل ما يقوم به”، متابعا “ليس فقط أنه سيشارك للمرة 600، بل الطريقة التي خاض بها كل هذه المباريات”.

وسيكون ميسي في مباراة السبت أمام فرصة تعزيز صدارته لترتيب هدافي “الليغا” هذا الموسم (12 هدفا)، وهو الأداء الذي ساهم في تصدر برشلونة بفارق أربع نقاط عن فالنسيا، وثماني نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد الثالث.

  51 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام