_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 5 - 2017

9

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

في ليلة تعطرت بالوفاء وأشرقت في سماء التواصل الذي يربط أبناء القبائل في هذا البلد الغالي وتبنته عادات سلف الأجداد ومنهج أولياء أمرنا تحت راية التوحيد استقبلت قبيلة الحجور من جهينة بمنطقة المدينة المنورة بمضاف ومجلس القبيلة ضيوفها من قبيلة عنزه و قبيلة سليم حيث استضاف الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله الحجوري والشيخ جزاء بن عايش الحجوري شيخ قبيلة العموم من حجور ضيوف الحفل . حيث كان في استقبالهم جمع من المشايخ وأعيان القبيلة . وعند مقدم مشائخ قبيلة سليم أنشدت حداء ( زواميل ) وتم الرد عليها من قبل شعراء الحجور . و بعد ان تم استقبال الوفود أقيم الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمه للشيخ جزاء بن عايش الحجوري شيخ عموم قبيلة الحجور تلاها كلمة لصاحب الحفل الشيخ الدكتور محمد عبدالله الحجوري بعد ذلك توالت فقرات الحفل ما بين العديد من الكلمات و الشيلات والقصائد والمحاورات الشعرية التي تفاعل معها الجميع . بعد ذلك سلمت الهدايا للمشايخ والشعراء المشاركين في الحفل .

1
2 ‫‬
2
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
28
29
30
31
32
33

  1223 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام