_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 5 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أراح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إدغاردو باوزا المهاجم هزاع الهزاع عن التدريبات الجماعية التي أجريت مساء اليوم الأحد ضمن معسكر المنتخب الذي يقيمه حاليا في البرتغال، وذلك نتيجة تعرضه لنزلة برد.

وحرص باوزا خلال التدريبات الجماعية على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يسعى لتطبيقها في مباراة المنتخب الودية الأولى أمام منتخب لاتفيا الثلاثاء المقبل.

وركز باوزا على تنويع التدريبات للاعبي المنتخب حيث بدأها بالجري، ثم تدريبات الإحماء وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، مختتما الحصة بإجراء مناورة على كامل الملعب، إذ سيجري المنتخب يوم غدٍ الاثنين حصة تدريبية على الملعب الوطني عند الخامسة مساء.

  91 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام