_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 5 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أراح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إدغاردو باوزا المهاجم هزاع الهزاع عن التدريبات الجماعية التي أجريت مساء اليوم الأحد ضمن معسكر المنتخب الذي يقيمه حاليا في البرتغال، وذلك نتيجة تعرضه لنزلة برد.

وحرص باوزا خلال التدريبات الجماعية على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يسعى لتطبيقها في مباراة المنتخب الودية الأولى أمام منتخب لاتفيا الثلاثاء المقبل.

وركز باوزا على تنويع التدريبات للاعبي المنتخب حيث بدأها بالجري، ثم تدريبات الإحماء وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، مختتما الحصة بإجراء مناورة على كامل الملعب، إذ سيجري المنتخب يوم غدٍ الاثنين حصة تدريبية على الملعب الوطني عند الخامسة مساء.

  63 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام