_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

نوفمبر - 6 - 2017

0BA031D3-60FD-4D27-9E20-C5C7FAC183BA-e1508437367356-799x611
صحيفة ينبع  فريق التحرير

أعلنت قناة الإخبارية، مساء اليوم، وفاة نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز -رحمه الله- في حادثة تحطم مروحية. وذكرت مصادر أنه تم العثور على حطام الطائرة، مؤكدة وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز وجميع مرافقيه.

وأوضحت المصادر أن الأمير منصور بن مقرن، كان في جولة بمحافظة البرك التابعة لمنطقة عسير؛ وَذَلِكَ لِتفقد عدد من المشاريع والواجهة البحرية للمحافظة، وبرفقته عدد من المسؤولين بإمارة عسير، وتعرضت الطائرة للسقوط في محمية ريدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لوصول مسؤولي إمارة عسير إلى محافظة البرك عبر الطائرة التي تحطمت أثناء رحلة العودة اليوم الأحد.

  1089 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام