_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 8 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت تويتر إطلاق التعديل المنتظر، والسماح للمستخدمين باستخدام 280 حرف في التغريدة، بدلاً من 140 كما كان في السابق.

وذكرت تويتر أن المستخدمين من اللغة اليابانية والكورية والصينية يستفيدون من تويتر بشكل أكبر، حيث يمكنهم كمية معلومات في كلمة واحدة، على عكس المستخدمين الذي يتحدثون الإنجليزية، والإسبانية، والبرتغالية، أو الفرنسية، وهذا كان أحد أسباب الزيادة.

وأخيرا، أكدت تويتر أن الميزة الجديدة ستصل لجميع المستخدمين، خلال الساعات المقبلة، عبر الموقع، وعبر التطبيقات على نظام iOS وأندرويد.

وكانت تويتر أتاحت في وقت سابق تجربة الميزة الجديدة، لبعض المستخدمين، لفترة اختبارية لم تتجاوز شهرين، فيما أعلن الرئيس التنفيذي، قبل أسابيع، أنهم بصدد تطبيق فكرة 280 حرف قريبا، في خطوة لقيت معارضة شديدة من البعض، وتأييد شديد من البعض الآخر، إلا ان اعتماد التوسع في نهاية الأمر يعني أن تويتر وجدت أنها مفيدة للكثيرين، وتساهم في زيادة التفاعل، بحسب دراسات أجرتها الشركة.

  25 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام