_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 8 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت تويتر إطلاق التعديل المنتظر، والسماح للمستخدمين باستخدام 280 حرف في التغريدة، بدلاً من 140 كما كان في السابق.

وذكرت تويتر أن المستخدمين من اللغة اليابانية والكورية والصينية يستفيدون من تويتر بشكل أكبر، حيث يمكنهم كمية معلومات في كلمة واحدة، على عكس المستخدمين الذي يتحدثون الإنجليزية، والإسبانية، والبرتغالية، أو الفرنسية، وهذا كان أحد أسباب الزيادة.

وأخيرا، أكدت تويتر أن الميزة الجديدة ستصل لجميع المستخدمين، خلال الساعات المقبلة، عبر الموقع، وعبر التطبيقات على نظام iOS وأندرويد.

وكانت تويتر أتاحت في وقت سابق تجربة الميزة الجديدة، لبعض المستخدمين، لفترة اختبارية لم تتجاوز شهرين، فيما أعلن الرئيس التنفيذي، قبل أسابيع، أنهم بصدد تطبيق فكرة 280 حرف قريبا، في خطوة لقيت معارضة شديدة من البعض، وتأييد شديد من البعض الآخر، إلا ان اعتماد التوسع في نهاية الأمر يعني أن تويتر وجدت أنها مفيدة للكثيرين، وتساهم في زيادة التفاعل، بحسب دراسات أجرتها الشركة.

  83 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام