_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 8 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت تويتر إطلاق التعديل المنتظر، والسماح للمستخدمين باستخدام 280 حرف في التغريدة، بدلاً من 140 كما كان في السابق.

وذكرت تويتر أن المستخدمين من اللغة اليابانية والكورية والصينية يستفيدون من تويتر بشكل أكبر، حيث يمكنهم كمية معلومات في كلمة واحدة، على عكس المستخدمين الذي يتحدثون الإنجليزية، والإسبانية، والبرتغالية، أو الفرنسية، وهذا كان أحد أسباب الزيادة.

وأخيرا، أكدت تويتر أن الميزة الجديدة ستصل لجميع المستخدمين، خلال الساعات المقبلة، عبر الموقع، وعبر التطبيقات على نظام iOS وأندرويد.

وكانت تويتر أتاحت في وقت سابق تجربة الميزة الجديدة، لبعض المستخدمين، لفترة اختبارية لم تتجاوز شهرين، فيما أعلن الرئيس التنفيذي، قبل أسابيع، أنهم بصدد تطبيق فكرة 280 حرف قريبا، في خطوة لقيت معارضة شديدة من البعض، وتأييد شديد من البعض الآخر، إلا ان اعتماد التوسع في نهاية الأمر يعني أن تويتر وجدت أنها مفيدة للكثيرين، وتساهم في زيادة التفاعل، بحسب دراسات أجرتها الشركة.

  51 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام