_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 9 - 2017

‫16 - نسخة

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

استقبل ميناء ينبع التجاري سفينة (KYPROS SEA) التابعة للمؤسسة العربية للملاحة وعلى متنها حمولة تقدر بــ  64  ألف طن من الحبوب، السفينة التي رست على رصيف الميناء يبلغ طولها ( 225)  وتعد من أكبر السفن حجما منذ تاريخ تأسيسه قبل أكثر من 40 عاما.

وذلك في نقله نوعية جديدة لمحطات ميناء ينبع التجاري وللواردات السعودية بشكل عام وإتماما للجهود المبذولة من قبل إدارة الميناء بمتابعة واهتمام الدكتور نبيل العامودي وزير النقل ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للموانئ خلال الفترة الماضية بإنجاز عدد من المشاريع التوسعية وتعميق القناة الملاحية وحوض الدوران الى (-14) متر والتي أسهمت في رفع الكفاءة التشغيلية للميناء وقدرته على استقبال السفن العملاقة وتحقيق ارتفاع عالي في حجم المناولة.

كما  أوضح الكابتن علي المحوري مدير عام ميناء ينبع التجاري، ان الميناء قادراً على استقبال السفن الكبيرة التي تؤم الميناء وتحقيق مستوى أعلى من التكامل بين ميناء ينبع و الموانئ الأخرى في استقبال مختلف انواع البضائع بما يتسق مع مبادرات التحول الوطني ( 2020) و يعزز من مستوى  تنافسية المملكة ويرتقي بها لمصاف الدول المتقدمة في المجالات التجارية واللوجستية و صناعة النقل البحري، وبما يضمن الاستمرار في تحقيق المنجزات التي تنسجم بشكل كامل مع رؤية المملكة 2030م .

  2360 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام