_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 11 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
يبقى اختيار مكان مثالي لوضع موزع الإنترنت (الراوتر) في المنزل، يضمن تغطية كل أماكنه بإشارة قوية، أمرا صعبا، فلا بد من وجود غرفة أو اثنتين تعانيان ضعف الإشارة، أو غيابها على الإطلاق.

وتسعى شركات التكنولوجيا للتغلب على هذه المشكلة عن طريق ما يسمى “الشبكات الشعرية”، لكن مع ارتفاع تكلفة هذه التقنية ابتكر مطورون حيلة بسيطة تقوي إشارة الواي فاي في المنزل.

وتعتمد الحيلة على قطعة بلاستيكية تتم طباعتها بشكل خاص بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وتغلف بورق الألومنيوم (الفويل) ثم تثبت فوق الهوائي الخاص بالراوتر.

كما يمكن استخدام قطعة من الورق المقوى (الكرتون) بديلا للقطعة البلاستيكية المطبوعة، مع تغليفها أيضا بورق الألومنيوم، إلا أن تأثيرها سيكون أضعف.

  40 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام