_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 11 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم السبت، عن قائمة تضم خمسة مرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.

وضمت القائمة النجم المصري محمد صلاح الذي صعد بمنتخب بلاده لكأس العالم بعد غياب 28 عاما، بجانب زميله السنغالي في فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني الذي قاد بلاده هو الآخر لمونديال روسيا.

وضمت القائمة النجم الجابوني بيير ايمريك اوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألماني، كما ضمت القائمة اسم النيجيري فيكتور موسيس الذي قدم موسما رائعا مع تشيلسي الإنجليزي وكذلك الحال بالنسبة للغيني نابي كيتا الذي ساهم في حصول فريقه لايبزج على وصافة الموسم الماضي من الدوري الألماني.

وسبق أن نال جائزة (بي.بي.سي) العديد من عمالقة اللعبة في أفريقيا وعلى رأسهم الثنائي الإيفواري ديديه دروجبا ويايا توريه والنيجيري جي-جي أوكوتشا وأسطورة كرة القدم في ليبيريا جورج ويا بجانب الثنائي المصري محمد ابو تريكة ومحمد بركات والجزائريين ياسين إبراهيمي ورياض محرز الذي أحرز الجائزة في العام الماضي.

وتضم لجنة التحكيم كلا من النيجيري إيمانويل أمونيكي والكاميروني أرنود ديجوم واللاعبة الأوغندية جان سيناند.

ويمكن للمشجعين أن يصوتوا للاعبهم المفضل عبر الموقع الإلكتروني لشبكة (بي.بي.سي) بدءا من اليوم السبت وحتى 27 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وسيعلن عن اسم الفائز بالجائزة في 11 ديسمبر المقبل.

  56 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام