_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
نوفمبر - 12 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
اختتمت، أمس، حملة أكتوبر 2017 م للتوعوية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباة بورشة عمل ( كيف تكون الوالدية واعية ) في مقر الهئية الملكية للجبيل وينبع التي اطلقتها الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباة ” اشراق .
واشتملت الحملة، التي انطلقت في الجامعات والمستشفيات والمركز التجارية في الرياض والمنطقة الشرقية واستمرت لمدة شهر، على عدة فعاليات منها المعارض التوعوية ، وورش العمل والمحاضرات ، والاستشارات.
وأوضحت استشاري نمو وسلوكيات الاطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الحرس الوطني الدكتورة فاطمة الاحمري أن عنوان الورشة هي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباة كيف تكون الوالدية واعية، والوالدية تعني الأبوة والامومة وهو مفهوم جديد في مجتمعنا ولكن عندما نراجع هذا المفهوم ( معناة ومحاورة واهدافة) نجد أنة ليس جديد موجود، ومن أهدافه أن يلغي مرحلة الكمال فليس لدينا أبن مراهق أو أبنة مراهقه يصلون إلى مرحلة الكمال والتركيز، على أن المراهق يحاول كسر الحواجز والتمرد، ودور الأب والأم في هذة المرحلة مواجة هذة المشكلة ومساعدة أبنائهم، وعلى تخطي مرحلة المراهقة بدون أخطاء أو مشاكل.

  17 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام