_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
نوفمبر - 12 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
اختتمت، أمس، حملة أكتوبر 2017 م للتوعوية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباة بورشة عمل ( كيف تكون الوالدية واعية ) في مقر الهئية الملكية للجبيل وينبع التي اطلقتها الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباة ” اشراق .
واشتملت الحملة، التي انطلقت في الجامعات والمستشفيات والمركز التجارية في الرياض والمنطقة الشرقية واستمرت لمدة شهر، على عدة فعاليات منها المعارض التوعوية ، وورش العمل والمحاضرات ، والاستشارات.
وأوضحت استشاري نمو وسلوكيات الاطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الحرس الوطني الدكتورة فاطمة الاحمري أن عنوان الورشة هي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباة كيف تكون الوالدية واعية، والوالدية تعني الأبوة والامومة وهو مفهوم جديد في مجتمعنا ولكن عندما نراجع هذا المفهوم ( معناة ومحاورة واهدافة) نجد أنة ليس جديد موجود، ومن أهدافه أن يلغي مرحلة الكمال فليس لدينا أبن مراهق أو أبنة مراهقه يصلون إلى مرحلة الكمال والتركيز، على أن المراهق يحاول كسر الحواجز والتمرد، ودور الأب والأم في هذة المرحلة مواجة هذة المشكلة ومساعدة أبنائهم، وعلى تخطي مرحلة المراهقة بدون أخطاء أو مشاكل.

  46 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام