_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 13 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
سلط موقع “ديلي ميل” البريطاني، الضوء على أن مقر آبل الجديد “سفينة الفضاء” سيصبح متاحًا للزيارة من قبل الجمهور قريبًا، بعد أن كشفت آبل أن مركز الزوار بمقرها الذي يطلق عليه اسم “آبل بارك”، والمزود بمقهى خاص به ومتجر للشركة، سيفتتح يوم 17 نوفمبر الجاري مباشرة قبالة المقر الجديد.

وسيتمكن الزوار من رؤية مقر الشركة الجديد من منصة مخصصة بمركز الزوار، إذ بدأت الشركة إرسال دعوات إلى السكان المحليين لحضور حدث خاص يوم 16 قبل الافتتاح.

ونشر بعض المواطنين صور الدعوات الخاصة بهم عبر موقع تويتر، إلا أن يوم الافتتاح سيشمل بضائع فريدة من نوعها مثل القمصان والأكواب، والتي سوف تتوفر فقط في المتجر.

وسوف يضم مركز الزوار أيضا نموذجا من الواقع المعزز لمقر آبل بارك، ليمكن المستخدمين من مشاهدة المقر بشكل تفاعلي، عبر أجهزة الآيباد لمعرفة تفاصيل المبنى وكيف يبدو من الداخل.

  44 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام