_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 13 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
سلط موقع “ديلي ميل” البريطاني، الضوء على أن مقر آبل الجديد “سفينة الفضاء” سيصبح متاحًا للزيارة من قبل الجمهور قريبًا، بعد أن كشفت آبل أن مركز الزوار بمقرها الذي يطلق عليه اسم “آبل بارك”، والمزود بمقهى خاص به ومتجر للشركة، سيفتتح يوم 17 نوفمبر الجاري مباشرة قبالة المقر الجديد.

وسيتمكن الزوار من رؤية مقر الشركة الجديد من منصة مخصصة بمركز الزوار، إذ بدأت الشركة إرسال دعوات إلى السكان المحليين لحضور حدث خاص يوم 16 قبل الافتتاح.

ونشر بعض المواطنين صور الدعوات الخاصة بهم عبر موقع تويتر، إلا أن يوم الافتتاح سيشمل بضائع فريدة من نوعها مثل القمصان والأكواب، والتي سوف تتوفر فقط في المتجر.

وسوف يضم مركز الزوار أيضا نموذجا من الواقع المعزز لمقر آبل بارك، ليمكن المستخدمين من مشاهدة المقر بشكل تفاعلي، عبر أجهزة الآيباد لمعرفة تفاصيل المبنى وكيف يبدو من الداخل.

  17 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام