_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
نوفمبر - 13 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
أقام النشاط الطلابي بتعليم ينبع ممثلاً في إدارة البرامج العامة والتدريب أمس، اللقاء التعريفي بالمرحلة الأولى من برنامج ( مهنة المستقبل )، بحضور رئيس قسم النشاط الطلابي ياسر بن صالح النزاوي، ورئيس قسم التوجيه و الإرشاد حمدان الصيدلاني، وعددٌ من المشرفين التربويين ورواد النشاط والمرشدين الطلابيين في المدارس المستهدفة .
وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي ياسر النزاوي، أن هذه المرحلة التي تستمر خمسة أيام، سيطبق من خلالها برنامج يوم المهنة وبرنامج الإرشاد المهني في قسم التوجيه و الإرشاد – الشريك الاستراتيجي في المشروع – وذلك حسب مذكرة الشراكة التي تم توقيعها بين قسمي النشاط الطلابي والتوجيه و الإرشاد، مبيناً أن اللقاء اشتمل على شرح للحقيبة الأولى (حقيبة مهن) التي تم تسليمها للمدارس، وتستهدف طلاب الصف الأول ثانوي، إضافةً إلى استعراض (حقيبة ريادة) التي تستهدف الصف الثاني ثانوي، و (حقيبة إرشاد) التي تستهدف الصف الثالث الثانوي .
يذكر أن البرنامج يهدف إلى مساعدة الطالب على فهم ذاته والتعرف على ميوله واستعداداته وقدراته وتحقيق الاختيار الملائم لمهنة المستقبل والعمل على تبصير الطلاب بالفرص التعليمية والمهنية المتاحة ومتطلباتها الذاتية والمكتبية وتنمية اتجاهاتهم الإيجابية نحو بعض الأعمال أو المهن وإثارة اهتماماتهم بالمجالات العلمية والتقنية والفنية بما يلبي احتياجات وطنهم .

  98 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام