_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 13 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
نوّهت النيابة العامة، الإثنين (13 نوفمبر 2017)، بجريمة عرض الرشوة وعدم قبولها من المعروضة عليه.

وذكرت النيابة العامة -عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- أنه “من عرض رشوة ولم تقبل منه يعاقب بالسجن مدة تصل عشر سنوات وبغرامة تصل مليون ريال”. وذلك وفقًا لـ(م 9) من نظام مكافحة الرشوة.

وكانت النيابة قد ذكرت -في تغريدة سابقة- أنه “يعاقب الموظف العامّ المدان بجريمة الرشوة بالسجن مدة تصل عشر سنوات وبغرامة تصل مليون ريال”.

كما أكدت أن “كل شخص عينه المرتشي أو الراشي لأخذ الرشوة، وقبل ذلك مع علمه بالسبب، يعاقب بالسجن مدة تصل سنتين وبغرامة تصل خمسين ألف ريال.”

ونوّهت النيابة بأنه “يعد مرتشيًا كل موظف عامّ طلب لنفسه أو لغيره أو قبل أو أخذ وعدًا أو عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته.”

  24 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام