_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 13 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
نوّهت النيابة العامة، الإثنين (13 نوفمبر 2017)، بجريمة عرض الرشوة وعدم قبولها من المعروضة عليه.

وذكرت النيابة العامة -عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- أنه “من عرض رشوة ولم تقبل منه يعاقب بالسجن مدة تصل عشر سنوات وبغرامة تصل مليون ريال”. وذلك وفقًا لـ(م 9) من نظام مكافحة الرشوة.

وكانت النيابة قد ذكرت -في تغريدة سابقة- أنه “يعاقب الموظف العامّ المدان بجريمة الرشوة بالسجن مدة تصل عشر سنوات وبغرامة تصل مليون ريال”.

كما أكدت أن “كل شخص عينه المرتشي أو الراشي لأخذ الرشوة، وقبل ذلك مع علمه بالسبب، يعاقب بالسجن مدة تصل سنتين وبغرامة تصل خمسين ألف ريال.”

ونوّهت النيابة بأنه “يعد مرتشيًا كل موظف عامّ طلب لنفسه أو لغيره أو قبل أو أخذ وعدًا أو عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته.”

  13 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام