_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 14 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تنطلق غدًا الأربعاء (15 نوفمبر 2017)، المرحلة الأولى من التحديثات الجديدة على قواعد عمل نظام حماية الأجور.

وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في ساعة متأخرة من مساء الإثنين (13 نوفمبر 2017)، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاهزيتها لإطلاق التحديثات الجديدة.

ويقوم برنامج حماية الأجور برصد عمليات صرف الأجور لجميع العاملين والعاملات في منشآت القطاع الخاص (السعوديين والوافدين)، بهدف إنشاء قاعدة بيانات تحوي معلومات محدثة عن عمليات دفع أجور العاملين في القطاع الخاص، وتحديد مدى التزام المنشآت بدفع الأجور في الوقت وبالقيمة المتفق عليهما.

وقد تم ابتداءً من تاريخ 22\ 7\ 1434هـ الموافق 1\ 6\ 2013م تطبيق البرنامج.

من جانبها، حددت وزارة العمل 4 أهداف للتحديثات الجديدة المرتقبة، وهي معالجة ملفات حماية الأجور بناءً على قواعد العمل الجديدة بشكل فوري، وتحديد وقياس مدى التزام المنشآت بدفع الأجور في الوقت المحدد، وبالقيمة المتفق عليها بين أطراف التعاقد، إضافة إلى توعية وإرشاد المنشآت بالتعليمات الجديدة والعقوبات المتعلقة بنظام حماية الأجور، وكذا تعريف المنشآت بأدلة وتعليمات احتساب نسبة الالتزام في حماية الأجور.

وتفاعل كثير من المواطنين مع الإعلان عن تدشين التعديلات الجديدة، بينما طالب بعضهم وزارة العمل بتنظيم ورش عمل وتدريب لمعرفة آليات تنفيذ تلك التحديثات.

  35 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام