_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 14 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تنطلق غدًا الأربعاء (15 نوفمبر 2017)، المرحلة الأولى من التحديثات الجديدة على قواعد عمل نظام حماية الأجور.

وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في ساعة متأخرة من مساء الإثنين (13 نوفمبر 2017)، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاهزيتها لإطلاق التحديثات الجديدة.

ويقوم برنامج حماية الأجور برصد عمليات صرف الأجور لجميع العاملين والعاملات في منشآت القطاع الخاص (السعوديين والوافدين)، بهدف إنشاء قاعدة بيانات تحوي معلومات محدثة عن عمليات دفع أجور العاملين في القطاع الخاص، وتحديد مدى التزام المنشآت بدفع الأجور في الوقت وبالقيمة المتفق عليهما.

وقد تم ابتداءً من تاريخ 22\ 7\ 1434هـ الموافق 1\ 6\ 2013م تطبيق البرنامج.

من جانبها، حددت وزارة العمل 4 أهداف للتحديثات الجديدة المرتقبة، وهي معالجة ملفات حماية الأجور بناءً على قواعد العمل الجديدة بشكل فوري، وتحديد وقياس مدى التزام المنشآت بدفع الأجور في الوقت المحدد، وبالقيمة المتفق عليها بين أطراف التعاقد، إضافة إلى توعية وإرشاد المنشآت بالتعليمات الجديدة والعقوبات المتعلقة بنظام حماية الأجور، وكذا تعريف المنشآت بأدلة وتعليمات احتساب نسبة الالتزام في حماية الأجور.

وتفاعل كثير من المواطنين مع الإعلان عن تدشين التعديلات الجديدة، بينما طالب بعضهم وزارة العمل بتنظيم ورش عمل وتدريب لمعرفة آليات تنفيذ تلك التحديثات.

  46 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام