_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 14 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
بدأ الاجتماع الأول لفريق العمل المعني بدراسة النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة واللوائح التنظيمية والقواعد الإجرائية المنظمة لعملها، الذي يعقد بمدينة الرياض خلال الفترة من (24- 27)/ 2/ 1439هـ، برئاسة ديوان المراقبة العامة بالمملكة.

ويأتي الاجتماع بناءً على المقترح الذي قدمه الديوان في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة بشأن تشكيل فريق عمل لدراسة النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للمنظمة بما يتواءم مع التعديلات الأخيرة التي تمت على نظام إنتوساي والخطة الاستراتيجية ليتوافق ذلك مع التوجه العام للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة .

حضر الاجتماع ممثلون عن الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة في كلٍّ من المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والمغرب ولبنان وموريتانيا.

  17 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام