_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 14 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
بدأ الاجتماع الأول لفريق العمل المعني بدراسة النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة واللوائح التنظيمية والقواعد الإجرائية المنظمة لعملها، الذي يعقد بمدينة الرياض خلال الفترة من (24- 27)/ 2/ 1439هـ، برئاسة ديوان المراقبة العامة بالمملكة.

ويأتي الاجتماع بناءً على المقترح الذي قدمه الديوان في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة بشأن تشكيل فريق عمل لدراسة النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للمنظمة بما يتواءم مع التعديلات الأخيرة التي تمت على نظام إنتوساي والخطة الاستراتيجية ليتوافق ذلك مع التوجه العام للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة .

حضر الاجتماع ممثلون عن الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة في كلٍّ من المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والمغرب ولبنان وموريتانيا.

  37 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام