_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 14 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
رغم دعم معظم الهواتف الذكية بكاميرات ذات دقة عالية، وقادرة على التقاط صور احترافية، إلا أن الكثير من المستخدمين ما زالوا غير قادرين على الاستفادة من مزايا كاميرا هواتفهم.

موقع “بيزنس إنسايدر” عرض أربعة نصائح مهمة مقدمة من جوجل، تساعد المستخدمين على التقاط احترافية.

1-ابحث عن الإضاءة المناسبة: في معظم الحالات، وضع Portrait mode يرفض العمل على الإطلاق في الضوء المنخفض، لذلك قد لا يكون لديك خيار، ولكن في كلتا الحالتين، ابحث عن إضاءة جيدة لاختبار الميزة.

2-ركز على العنصر الرئيسي بالصورة: إذا كان العنصر الخاص بك ليست حاد وبارز، فإنه يعيق الغرض من وضع Portrait mode، لذا للتأكد من أنه في التركيز، اضغط على الشاشة ليتم التركيز بقوة على العنصر المراد.

3-لا تقترب من الخلفية: تنطبق هذه النصيحة على السيلفي والصور التي التقطت باستخدام الكاميرا الخلفية.

4-لا تقترب من العنصر الرئيسي: يعمل Portrait mode بشكل أفضل عندما تبقى قليلاً من المسافة بينك وبين العنصر الرئيسي، في الواقع، ينصح أن لا تكون أقرب من 19 بوصة.

  19 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام