_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 14 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
رغم دعم معظم الهواتف الذكية بكاميرات ذات دقة عالية، وقادرة على التقاط صور احترافية، إلا أن الكثير من المستخدمين ما زالوا غير قادرين على الاستفادة من مزايا كاميرا هواتفهم.

موقع “بيزنس إنسايدر” عرض أربعة نصائح مهمة مقدمة من جوجل، تساعد المستخدمين على التقاط احترافية.

1-ابحث عن الإضاءة المناسبة: في معظم الحالات، وضع Portrait mode يرفض العمل على الإطلاق في الضوء المنخفض، لذلك قد لا يكون لديك خيار، ولكن في كلتا الحالتين، ابحث عن إضاءة جيدة لاختبار الميزة.

2-ركز على العنصر الرئيسي بالصورة: إذا كان العنصر الخاص بك ليست حاد وبارز، فإنه يعيق الغرض من وضع Portrait mode، لذا للتأكد من أنه في التركيز، اضغط على الشاشة ليتم التركيز بقوة على العنصر المراد.

3-لا تقترب من الخلفية: تنطبق هذه النصيحة على السيلفي والصور التي التقطت باستخدام الكاميرا الخلفية.

4-لا تقترب من العنصر الرئيسي: يعمل Portrait mode بشكل أفضل عندما تبقى قليلاً من المسافة بينك وبين العنصر الرئيسي، في الواقع، ينصح أن لا تكون أقرب من 19 بوصة.

  46 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام