_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 14 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
قرر مجلس إدارة نادي النور الانسحاب من البطولة الآسيوية العشرون لكرة اليد أبطال الدوري والتي ستقام حيدر أباد الهندية.

وأكد النور في بيان له اليوم أن سبب الانسحاب يعود إلى التقرير الفني والإداري والطبي للفريق والذي تضمن إصابة 4 لاعبين أساسيين وكذلك الظروف العملية للاعبين اثنين، وإيمانا من المجلس الإدارة بضرورة وأهمية تمثيل الوطن خير تمثيل.

وأضاف البيان: “من منطلق حرص مجلس إدارة النادي على سلامة اللاعبين وعدم تعريض المنتخبات الوطنية لخسارة خدمات أي لاعب خلال الاستحقاقات الوطنية القادمة وأن تكون أي مشاركة تحمل اسم المملكة العربية السعودية يجب أن تكون مشاركة مشرفة للوطن بشكل عام وكرة اليد السعودية بشكل خاص أو الاعتذار عنها على أمل أن يتشرف نادي النور وجميع منسوبيه برفع راية الوطن خلال المشاركات الخارجية القادمة”

  86 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام